احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج اعتلال الكلية ايغا مع التهاب المفاصل النقرسي


كيفية علاج اعتلال الكلية ايغا مع نقرسي التهاب المفاصل؟ هل تعلم أن ملطخ بالدم التهاب المفاصل هو من أعراض النقرس، كان سببه عملية التمثيل الغذائي غير طبيعي من البيورين واختلال إفراز حمض اليوريك. إذا كنت ترغب في التعامل معها، وكنت تأخذ بعض العلاج منهجية أفضل.
لماذا الناس مع إعتلال الكلى ايغا سوف تحصل التهاب المفاصل النقرسي؟
هل تعلم أن ملطخ بالدم التهاب المفاصل هو من أعراض النقرس، كان سببه عملية التمثيل الغذائي غير طبيعي من البيورين واختلال إفراز حمض اليوريك.
تحت ظروف طبيعية، والكلى تصريف البيورين اضافية وحمض اليوريك خارج الجسم. بعد الكلى التالفة أنهم لا يستطيعون عمل بكفاءة، وبالتالي فإن النفايات إضافية مثل البيورين وحمض اليوريك تراكمت في الجسم، وبالتالي تحفز العديد من الأعراض الأخرى، بما في ذلك التهاب المفاصل النقرسي.
كيفية علاج التهاب المفاصل ملطخ بالدم في ايغا إعتلال الكلى؟
كما ذكرنا في البداية، تعتمد فقط على الأدوية لا يمكن أن تحل هذه المشكلة تماما، لذلك يضطر الناس إلى طلب المساعدة من العلاج.
العلاج بالخلايا الجذعية باعتبارها واحدة من العلاج فريد له تأثير ملحوظ في علاج أمراض المناعة. أمراض الكلى مثل المتلازمة الكلوية، ايغا اعتلال الكلية، التهاب الكلية الذئبة، والتهاب الكلية فرفرية هي سبب ترسب المركبات المناعية في الكلى، وجميعهم ينتمون إلى مرض المناعة. حتى للأشخاص الذين يعانون هذا النوع من المرض، يمكنهم اختيار العلاج بالخلايا الجذعية كعلاج التي يمكن علاج تلك الأمراض عن طريق 6 خطوات --- التشخيص المناعي، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وتنظيم جهاز المناعة والحماية المناعية.
إذا كنت مهتما في العلاج بالخلايا الجذعية أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية ايغا، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق