احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

13٪ وظائف الكلى في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة يمكن تحسينه


13٪ وظائف الكلى في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة يمكن تحسين ذلك؟ ومن المعروف أنه كلما زادت وظائف الكلى هي، كلما زادت فرصة هي لتحسينه. بالنسبة للمريض مع 13٪ وظائف الكلى، قد يستغرق وقتا أطول لتحسينه.
كيفية تحسين وظائف الكلى في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟
كما تعلمون، بعد المرض يدخل في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وظهرت العديد من الأعراض، والتي سوف تؤثر على حياة المريض بشكل كبير. وظائف الكلى الحصول على تحسن فقط، والأعراض الناجمة عن اضطرابات في الكلى يمكن أن يعفى من جذورها وهذا المرض يمكن أن يذهب أيضا.
أما بالنسبة للطرق لتحسين وظائف الكلى، وأود أن يوصي الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay لك. بل هو نوع من تطبيق خارجي على أساس التقليدي الطب الصيني عشبة، تعاونت مع الطب الغربي وغيرها ظهرت الطب الصيني، ويمكن ان يحل المشكلة الكلى من الأسباب الكامنة وراءه.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن استخدامها في أي موسم والأحوال الجوية، لذلك لا تحتاج إلى النظر في العوامل البيئية. ما هو أكثر من ذلك، فمن السهل أن امتصاصه. وتبين البحوث أن 65٪ من المكونات في أنها يمكن أن تحصل على آفة الكلى مباشرة. مع مساعدة من هذا العلاج، وظائف الكلى أقل ويمكن تحسين طريق إصلاح الكلى التالفة.
وبالاضافة الى ذلك، المريض أمراض الكلى وينبغي أيضا أن اتباع نظام غذائي مناسبا وفقا لحالة المرض بهم، وهذا هو مفيد لحماية الكلى من مزيد من الضرر.
إذا كنت مهتما في الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج نهاية مرحلة المرض الكلوي، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق