احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية حل مشكلة النوم في مرض الكلى المزمن


كيفية حل مشكلة النوم في مرض الكلى المزمن؟ مرض الكلى المزمن هو مرض التدريجي، والمرض وضعت وسوف يؤدي إلى العديد من الأعراض، والتي قد تؤثر على نوعية حياة المريض كثيرا.
تحدث مشكلة كيف النوم في مرض الكلى المزمن؟
العديد من المرضى الذين لديهم معرفة واسعة حول مرض الكلى المزمن. بدون العلاج في الوقت المناسب وعلى نحو فعال، والمرضى قد CKD الدخول في نهاية مرحلة المرض الكلوي. إذا المرضى في هذه المرحلة، فإنهم يضطرون لتكون مقبولة غسيل الكلى أو زرع الكلى. إذا اختاروا زرع الكلى، فمن الصعب عليهم الانتظار لالكلى السليم. إذا اختاروا غسيل الكلى، ومضاعفات كثيرة تتبع بعد وبالتالي جلب المزيد من المتاعب لأسرهم. وبالتالي لديهم ضغط كبير ويجدون صعوبة في النوم. دون أقل النوم، والمرضى الذين يعانون من ظروف CKD الكلى أكثر شدة.
كيفية حل مشكلة النوم في مرض الكلى المزمن؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بدعة من الطب الصيني التقليدي، ويحصل على التخلص من مساوئ الطب الصيني التقليدي وتحافظ على الفوائد. الأدوية الصينية الدخول في الكلى من خلال نقاط الوخز خاص مع مساعد وآلة التناضح. وقد أثبتت فعاليتها وكفاءتها من خلال العديد من الحالات الناجحة.
تنقية الدم هو العلاج متميز آخر في علاج أمراض الكلى. تعاونت مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، يمكن أن توفر أفضل بيئة لاسترداد النفس وتجديد الذات على الكلى. كما أمراض الكلى على ما يرام، وجميع تلك الأعراض الناجمة عن ذلك اختفت تدريجيا.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول علاجات لدينا أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق