احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع GFR 46 كيف لوقف المزيد من الضرر للكلى


أمراض الكلى مع GFR 46 كيف لوقف المزيد من الضرر للكلى؟ في الواقع، وترتبط هاتين المسألتين مع كثير من الناس الذين هم في نفس الوضع. وفيما يلي سوف اعطيكم بعض المعلومات حول كيفية وقف تلف الكلى وتحسين مستوى GFR، على أمل أنها يمكن أن تساعدك على العيش بشكل أفضل.

كيف لوقف المزيد من الضرر للكلى؟

ق المعروف أن النظام الغذائي يلعب دورا هاما في علاج أمراض الكلى، لذلك إذا كنت ترغب في التوقف عن المزيد من الضرر للكلى يجب عليك ان تجعل اتباع نظام غذائي الكلى للعائلات أولا. ثم أخذ بعض العلاج المناسب، مثل مايكرو الطب الصيني Osmotherapy التي يمكن أن تساعد على حل مشكلة في الكلى دون تقديم مزيد من الضرر للكلى.

كيفية تحسين مستوى GFR أقل؟

هل تعلم أن مستوى GFR أقل سببه اضطرابات في الكلى، لذلك طالما أنك يمكن تصحيح اضطرابات في الكلى يمكن أن يكون لديك فرصة لتحسين مستوى GFR أقل.

كما ذكرنا أعلاه الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تحل مشكلة في الكلى دون تقديم مزيد من الضرر للكلى، لذلك هي واحدة من الطرق الجيدة لتحسين مستوى GFR أقل. تعاونت مع الطب الغربي، وهذا يمكن العلاج إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وبالتالي لعكس مرض الكلى من الأسباب الكامنة وراءه.

بالنسبة للمريض مع الكرياتينين 2.6 لديهم فرصة كبيرة لتحسين مستوى GFR أقل، وهذا هو لأنهم الآن في مرحلة 3 أمراض الكلى والكلى ولم تتضرر على محمل الجد، وذلك مع العلاج في الوقت المناسب، فإنه يمكن عكسها.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق