احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن


كيفية التعامل مع المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن؟ الفشل الكلوي المزمن هو فارق كبير مع مرض الكلى المزمن. والسبب هو أن هناك عددا أقل من AEW functionsin الكلى الفشل الكلوي المزمن.
المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن
وينقسم الفشل الكلوي المزمن في 5 مراحل. مرحلة 3 مرضى الفشل الكلوي المزمن لديهم مستوى GFR ما بين 30-59 مل / دقيقة / 1.73 M2. أعراض للمرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن وتشمل: وذمة، وبروتينية، بيلة دموية، ارتفاع ضغط الدم، malnutritions، وأمراض القلب والأوعية الدموية وهلم جرا. الكلى هو الجهاز السحري لجسمنا والتي لديها مجموعة من المهام مثل تطهير النفايات في الدم وطردهم لدينا والبول، واعتدال ضغط الدم، ويساعد في إنتاج خلايا الدم الحمراء. مع هذه ظائف الجسم الحيوية على المحك ودون علاج محدد، المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن هم بسهولة للدخول في نهاية مرحلة المرض الكلوي. حتى المريض مرض الكلى تحتاج إلى اتخاذ إجراءات في الوقت المناسب.
كيفية التعامل مع المرحلة 3 الفشل الكلوي؟
من أجل عكس المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن، وهناك حاجة ماسة إلى العلاج الطبيعي. الاعشاب الصينية هي أفضل من الأدوية الغربية لما لها من آثار جانبية أقل.
ويستند الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على الأدوية الصينية التي تجمع بين مزايا العلاجات الأخرى وتجنب عيوب. هذا العلاج يحتوي على اثنين من الحقائب التي هي كاملة من الأدوية الصينية تفعيلها. الأدوية الصينية تنشيط العمل على الكلى من خلال تطبيق وصول خاص من BL 23 نقاط الوخز. الأدوية الصينية تنشيط إزالة الشوائب في الأوعية الدموية، ونظم الدم المعتدل، وإصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى.
إذا كنت مهتما في العلاج لدينا أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق