احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن عكس مرض الكلى من المرحلة 5 إلى المرحلة 4


يمكن أن يكون عكس أمراض الكلى من المرحلة 5 إلى المرحلة 4؟ في الواقع، مرحلة 5 هي مرحلة متقدمة من مرض في الكلى، فإنه لا يمكن علاجه ولكن مع العلاج المناسب يمكن أن تحسن إلى حد ما.
يمكن أن يكون عكس أمراض الكلى من المرحلة 5 إلى المرحلة 4؟
يبقى نهاية مرحلة المرض الكلوي أقل ظائف الكلى 15٪، فإنه لا يمكن أن تعمل بكفاءة. وبالتالي تفقد وظائفها تدريجيا، والدم شديد التلوث كما تفشل وظائف الترشيح للعمل. الأعراض مثل ارتفاع ضغط الدم ومشاكل في تكوين الدم، والصعوبات البول تشكيل، تتبع جميع. وفي الوقت نفسه العديد من المضاعفات الخطيرة تتطور خطوة بخطوة. علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة يصبح أكثر صعبة. ومع ذلك، فإن وظيفة الكلى يمكن تحسين العلاج المناسب، وبالتالي فإن أمراض الكلى لديه فرص ليكون عكس من مرحلة إلى مرحلة 5 4
كيفية تحسين وظائف الكلى؟
هناك العديد من العلاجات في الصين لمساعدة مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة إطالة متوسط ​​العمر المتوقع. وفي الوقت نفسه هذه العلاجات لها آثار جانبية قليلة. وهم على النحو التالي.
تنقية الدم
تنقية الدم وتشمل تبادل البلازما، وامتصاص المناعة، وغسيل الكلى، وترشيح الدم الإرواء الدموى. انهم جميعا التقنيات الأكثر تقدما الذي يستهدف على إزالة النفايات والسموم من الجسم تماما. وفي الوقت نفسه يتم الاعتراف تنقية الدم من قبل العديد من الناس في الصين. كما أنها تجلب حياة سعيدة وواثقة للكثير من المرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.
العلاج تلوث الدم
الاعشاب الصينية هي أساس العلاج تلوث الدم. أنها كلها طبيعية ولها آثار جانبية أقل. عندما يحافظ على الدم بشكل واضح، والعبء على الكلى يخلص بالتالي الحفاظ على وظائف الكلى المتبقية ومنع مزيد من الفشل الكلوي. الأدوية الصينية إصلاح آلية تجلط ونظام تكوين الدم وبالتالي خلق بيئة أفضل للانتعاش وتجديد الذات.
إذا كنت مهتما في تلك العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق