احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج القيء في FSGS مع الفشل الكلوي


كيفية علاج القيء في FSGS مع الفشل الكلوي؟ القيء هو عرض من أعراض والتي عادة ما يتم تجاهل من قبل المرضى. وفقا للبيانات السريرية وتطوير العديد من المرضى FSGS إلى الفشل الكلوي المزمن. لكن القيء للمرضى FSGS هو بوادر الفشل الكلوي المزمن. ومن الواضح أننا بحاجة لعلاج الفشل الكلوي المزمن وFSGS في نفس الوقت وبالتالي تخفيف حدة القيء.
FSGS هو الضرر الكبيبات الكلوية اضطراب. الكبيبات لديها وظيفة تصفية الدم وبالتالي طرد الشوائب من الجسم. على العكس من ذلك، هناك الكثير من الشوائب في الدم مما يؤدي إلى أعراض مختلفة. عندما تنطوي الجهاز الهضمي في، ويطور القيء. أعراض أخرى تتبع أيضا بعد مثل الغثيان وفقدان الشهية ورائحة الأمونيا في الفم.
كما مرضى FSGS تأخذ أدوية أو هرمونات لتخفيف أعراضها مع فعالية سيئة، والمرضى الذين لديهم العديد من FSGS التقدم السريع للدخول إلى الفشل الكلوي سنوات within1-2 المزمنة. إذا كنت مريضا FSGS مع القيء، والأفضل لك أن تعرف عن نفسك أكثر من ذلك.
دون علاج فعال، سوف FSGS الدخول في الفشل الكلوي المزمن بسرعة. من أجل علاج القيء في FSGS، كنا التركيز بشكل أفضل على منظور الجذر.
كيفية التعامل مع FSGS مع الفشل الكلوي؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بدعة من الطب الصيني التقليدي، فإنه له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. تتم معالجة الأدوية الصينية إلى كيسين. أكياس سنتين بما في ذلك الأدوية الصينية تنشيط العمل على BL 23 نقاط الوخز وبالتالي إزالة الشوائب، وتنظيم النظم الدم، وإصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى. المرضى يقبل هذا العلاج مريحة مثل وجود النوم. حول FSGS والفشل الكلوي المزمن، والساخنة الإصلاح العلاج ضغط الضرر على الكبيبات، يبطئ تطور الفشل الكلوي المزمن ويحمي وظيفة الكلى المتبقية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج FSGS أو الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق