احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات مع الكرياتينين 3.5


كيفية علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات مع الكرياتينين 3.5؟ PKD هو مرض كلوي معقدة مع العديد من الخراجات. مع العديد من الخراجات، وظائف الكلى تنخفض على نحو متزايد. الكرياتينين هو مؤشر لوظائف المتبقية، فإنه يقف أيضا على بيانات خطيرة لPKD.
الكرياتينين 3.5 في PKD يعني ماذا؟
مرض تكيس الكلى يتطور في كل وقت مع الخراجات المتزايد. الخراجات المتزايد لها معنيان:
يتدفق الدم في كل وقت. الخراجات على منطقة الكلى تصبح كاملة من السوائل وبالتالي قمع المنطقة المحيطة بها والهياكل الكلى الضارة.
عدد الأكياس في تزايد أيضا. الخراجات لديها وظيفة جعل النمو أكثر وأكثر الخراجات.
الكرياتينين 3.5 يشير الى معتدلة تلف الكلى. الكرياتينين هو النفايات الأيضية التي تعتمد على الكلى لإخراجها خارج الجسم في شكل تطوير urine.PKD يؤثر على وظيفة الترشيح للكلية مما يؤدي إلى ارتفاع الكرياتينين 3.5.
كيفية علاج PKD مع الكرياتينين 3.5؟
ومن المعروف العلاج التلوث بالدم لتأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، فإنه يعامل الدم في المقام الأول بدلا من علاج الدم. الاعشاب الصينية في هذا العلاج يعطي اليد للجسم لإزالة النفايات والسموم من الجسم وبالتالي تخفيف حدة عبئا ثقيلا على الكلى. ما هو أكثر من ذلك، سوف يخفف الكثير من الأعراض الخطيرة في نفس الوقت. توفر الأدوية الصينية nutritions لك بذلك إصلاح التالفة آلية تجلط ونظام تكوين الدم الجسم. عندما تعمل هذه الأنظمة عادة، الكلى لديها بيئة أفضل للتجديد الذاتي والانتعاش الذاتي. ومن المسلم به العلاج تلوث الدم عن طريق العديد من الخبراء وذلك ليكون لها شهرة جيدة لعلاج PKD.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج تلوث الدم أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق