احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع مشاكل التنفس والأمونيا في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة


كيفية التعامل مع مشاكل في التنفس والأمونيا في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟ نهاية مرحلة المرض الكلوي هو الاضطرابات الكلوية مع أقل وظائف الكلى. كما تفقد الكلى وظائفها لفترة طويلة، العديد من الأعراض الخطيرة تبدأ تحدث، ومشاكل في التنفس والأمونيا.
ما هي أسباب مشاكل في التنفس والأمونيا في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟
تبقى نهاية مرحلة المرض الكلوي وظائف أقل الكلى، وظيفة الترشيح مختلة يجعل النفايات والسموم الودائع في الدم. تدفق هذه المواد السامة مع بالتالي الدم يضر أي أجهزة في الجسم. إذا هاجموا الرئة، قد تحدث عدة مشاكل في التنفس. كما يتم فشل الكثير من النفايات المراد إزالتها من الجسم، قد تشعر الأمونيا في فمك. كل منهم جلب المتاعب في المرضى. من أجل توفير الأمل والثقة لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، وهناك حاجة ماسة البريد العلاج ffective. وفي الوقت نفسه الوقت الداء الكلوي بمراحله الأخيرة المريض ثمين وذلك لجعل العلاج في دور أكثر أهمية.
كيفية علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هي واحدة من العلاج الفعال من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، وأنها تعمل على الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في وجهات النظر التالية:
توسيع الأوعية الدموية
الدم ملوثة لدرجة أن الدم ينقل كمية أقل من الأوكسجين مما يؤدي إلى ظروف الداء الكلوي بمراحله الأخيرة أكثر خطورة. توسيع الأوعية الدموية توفر ما يكفي من الأوكسجين والدم وبالتالي منع مزيد من الفشل الكلوي.
إصلاح الضرر الكلوي
الأدوية الصينية تنشيط العمل على الكلى مباشرة مع المعونة من جهاز التناضح. كما يتم إصلاح الضرر الكلوي إلى حد معينة، فإن المرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة بحياة سلام ويكون أسرة سعيدة.
وميزة أخرى لهذا العلاج هو أنه يمكن اتخاذ المنزل وبالتالي قبول هذا العلاج باستمرار.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق