احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الفشل الكلوي في الناس الذين تتراوح أعمارهم بين فعال


كيفية علاج الفشل الكلوي في الناس الذين تتراوح أعمارهم بين فعال؟ كما تطور مرض الكلى المزمن لفترة طويلة، وكثير من الناس في كبار السن حصول الفشل الكلوي. علاج تصبح صعبة كما تنمو المرضى من كبار السن. لذا المرضى أو أقاربهم يبحثون بشكل إيجابي للعلاج فعال.
الفشل الكلوي في الناس الذين تتراوح أعمارهم بين
الفشل الكلوي في كبار السن هو مرحلة متقدمة مع العديد من أعراض واضحة كما يفقد الكلى وظائف الكلى تدريجيا. مع هذه ظائف الجسم الحيوية على المحك، فليس من المستغرب أن المشاكل مع الكلى يمكن أن يؤدي إلى عواقب والمنهكة بما في ذلك الوفاة. بغض النظر عن مرحلة من مراحل الحياة، وأهمية الكلى لا يمكن الاستهانة بها، وخصوصا لكبار السن. يمكن أن تتأثر الفشل الكلوي من قبل العديد من العوامل. واحد من عوامل الخطر الرئيسية التي تسهم في اختلال عمل منتظم للكلى وزيادة العمر. مع استمرار عموم السكان على العيش حياة أطول وأكثر سعادة مع مرور الوقت، وفرصة لتطوير الفشل الكلوي سينمو بالتأكيد. العوامل التالية تزيد خطر عال من التقدم الفشل الكلوي: حدوث ارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري على المدى الطويل، العوامل الأسرية والإفراط في استخدام الأدوية مثل الأسبرين.
إذا مرضى الفشل الكلوي في كبار السن تستمر لقبول غسيل الكلى أو زرع الكلى، والعوامل الخطيرة تهدد الحياة آخذ في الازدياد. هناك بعض العلاجات الطبيعية التي هي مماثلة لغسيل الكلى أو زرع الكلى.
كيفية علاج الفشل الكلوي بشكل فعال؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار للطب الصيني التقليدي قد ثبت أن تكون فعالة في علاج الفشل الكلوي. فقد اثنين من الأدوية الصينية أكياس بالتالي العمل على BL 23 نقاط الوخز، وإزالة ركود، وتنظيم الدورة الدموية، وإصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق