احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج نقص كلس الدم في CKD


كيفية علاج نقص كلس الدم في CKD؟ مرض الكلى المزمن هو مرض التدريجي، حيث أن المرض تطويرها، العديد من الأعراض سوف تظهر واحدة تلو الأخرى، ونقص كلس الدم هو واحد منهم.
نقص كلس الدم هو انعكاس لمستويات منخفضة الكالسيوم في الدم. وبشكل أكثر تحديدا، ومستويات الكالسيوم في الدم أقل من 2،1 مليمول / لتر أو 9mg / ديسيلتر. كما نعلم جميعا، الكلى لديه العديد من الوظائف الهامة. واحد منهم هو الحفاظ على التوازن من نقص كلس الدم والفوسفور. إذا نقص كلس الدم أن يحدث، ويصبح الفسفور العالي. يتحدث علاوة على ذلك، نحصل على الكالسيوم والفوسفور من نظامنا الغذائي. هي النفايات الأيضية اعتمادا على ترشيح الكلى. ولكن الآن، ويشير الكلى المزمن مرض إلى تلف الكلى الذي يجمع صعوبات للكلى في انجاز أعمالهم كلها. وظيفة الترشيح الخلل الوظيفي في الكلى يؤدي إلى ترسب هيبوفسفات في الدم. وبالتالي يتأثر وظيفة الدرقية، وهو نفس انتاج فيتامين D. الغدة الدرقية ضبط مستوى الكالسيوم في الدم. قبل كل شيء، ليس هناك صعوبة في فهم نقص كلس الدم في مرض الكلى المزمن. من أجل علاج نقص كلس الدم، ونحن بحاجة لعلاج مرض الكلى المزمن في المقام الأول.
كيفية علاج مرض الكلى المزمن؟
تنقية الدم هي واحدة من النظريات الأكثر تقدما في الصين. لها العديد من التكنولوجيات المتقدمة. ميزة، مقارنة مع غسيل الكلى، هو إزالة أي من النفايات والسموم أنواع في جسمنا. مع مساعدة من تنقية الدم، ويعطي الدم واضح عبء أقل للوبالتالي الكلى حماية وظائف الكلى المتبقية وخلق بيئة أفضل لاسترداد النفس وتجديد الذات.
تعاونت مع Osmotherapy الطب الجزئي الصينية (التي هي فعالة جدا في علاج أمراض الكلى)، وهذا يمكن معالجة السيطرة على أمراض الكلى أيضا. إذا كان المرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من أمراض الكلى، فإنها قد تحصل على فرصة لعكس ذلك.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق