احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن الداء الكلوي بمراحله الأخيرة المرضى منع الرئوي على غسيل الكلى


الداء الكلوي بمراحله الأخيرة هي المرحلة النهائية التي لا تزال أقل وظائف الكلى، وغسيل الكلى وزرع الكلى هي الخيارات اثنين من العلاجات لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة. في ظل هذه الظروف، غسيل الكلى يجلب الكثير من المضاعفات. الرئوية وذمة هو واحد منهم. ثم كيف يمكن أن الداء الكلوي بمراحله الأخيرة المريض منع وذمة رئوية على غسيل الكلى في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟
لماذا مريض الداء الكلوي بمراحله الأخيرة على غسيل الكلى من السهل الحصول الرئوي وذمة؟
غسيل الكلى هو علاج بديل. تأخذ الكفاءة والعمر المتوقع في الاعتبار، غسيل الكلى تلعب دورا في تصفية العوامل السامة من الجسم في شكل البول ويحافظ حياة المريض اليومية. غسيل الكلى هو في الواقع للحفاظ على الدم واضحة إلى حد معينة. ولكنه فشل في القضاء على النفايات في حجم كبير. يحتوي الدم بعض النفايات في الدم في الواقع. ما هو أكثر من ذلك، غسيل الكلى لا يوجد لديه استخدام إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى. لذا وظائف الكلى تبقي تناقص، قد تحدث وذمة رئوية على غسيل الكلى.
الوذمة الرئوية هي حالة خطيرة مما يجعل العلاج لدينا صعبة ويجعل المرضى أكثر معاناة. ولذلك من أجل تجنب الرئوية على غسيل الكلى، ونحن بحاجة إلى إيجاد علاجات أخرى آمنة لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.
كيفية الوقاية من وذمة رئوية على غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطبيق النظام الصينية التقليدية Medicines.In لاستكمال العلاج ضغط الساخنة، ونحن بحاجة للعثور على وصول خاص من BL 23 Acupoints.It هي قناة للأدوية الصينية تنشيط تدخل في الكلى وبالتالي إصلاح تلف الكلى و يتعافى وظائف الكلى. يتم وضع الأدوية الصينية المنشط في كيسين والتي يمكن أن تستخدم خارجيا. المرضى الذين يحتاجون إلى الحصول على النوم بحيث أدوية تعمل على الكلى بمساعدة آلات التناضح. لدينا العديد من الحالات الناجحة في علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وتجنب المضاعفات بما في ذلك الرئة وذمة.
إذا كنت مهتما في العلاج لدينا أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق