احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج مشاكل البصر في مرض الكلى المزمن


المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن لديها العديد من الأعراض مثل بروتينية، بيلة دموية، وذمة، وارتفاع ضغط الدم. عندما يدخل CKD إلى مرحلة متقدمة، وهذه الأعراض تصبح خطيرة. ومرض الكلى المزمن يؤدي إلى مشاكل البصر؟ وكيف لعلاج مشاكل البصر في CKD؟
ما هي الأسباب من مشاكل البصر في الكلى المزمن مرض؟
يشير مرض الكلى المزمن إلى الفقدان التدريجي لوظائف الكلى والسكري وارتفاع ضغط الدم هما السببان الرئيسيان لتطور CKD. وفي الوقت نفسه أنها تربط أيضا يعانون من مشاكل البصر.
على المدى الطويل ارتفاع ضغط الدم يجلب الضرر لشبكية العين تصلب الشرايين الشريان، قاع العين النزف ونقص التروية العين مما يسبب مشاكل البصر خطيرة. في ظروف خطيرة، والمرضى قد يعانون من العمى. ارتفاع ضغط الدم هو نوع من المضاعفات الشائعة لCKD.
يشير السكري إلى ترسب ارتفاع نسبة السكر في الدم. ارتفاع السكر في الدم في الدم لديه وظيفة الضارة الأوعية الدموية الصغيرة في منطقتنا body.T انه الأوعية الدموية في العين وبسهولة ان يصاب. مع مرور الزمن، مشاكل البصر هي بالتأكيد لتشخيصها. يحتاج العلاج إلى التركيز على الحفاظ على نسبة السكر في الدم في المعدل الطبيعي.
كيفية علاج مشاكل البصر في أمراض الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الأكثر تقدما في الصين لإبطاء تطور مرض الكلى المزمن وعلاج أمراض الكلى من وجهة نظر الجذر. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يزيل ركود وبالتالي الحفاظ على الدم واضح.
الكلى تنتج الكثير من الهرمونات وبالتالي ضبط ارتفاع ضغط الدم. المرضى CKD يكون الفشل الكلوي. لذا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لديه وظيفة إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى.
قبل كل شيء، مع تعافي الكلى ومشاكل في البصر يمكن السيطرة عليها على الفور.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق