احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن غسيل الكلى تتسبب خدر في القدمين


يمكن لعلاجنا سبب التنميل في القدمين؟ غسيل الكلى هو عادة لمرضى الفشل الكلوي خطير خصوصا للمرحلة 4 CKD والمرحلة 5 CKD، ومع ذلك، فإنه أيضا سوف تحفز بعض الآثار الجانبية وفي الوقت نفسه تخفيف تلك الأعراض لأمراض الكلى.
يمكن لعلاجنا سبب التنميل في القدمين؟
غسيل الكلى محل أساسا وظائف الترشيح، في الواقع، فإنه يساعد المرضى للحفاظ على الحياة اليومية. وفشل بعض النفايات في حجم كبير إلى إزالته من الجسم. مع مرور الزمن، المزيد والمزيد من النفايات والسموم تتراكم في الكلى والدم. وتلوث الدم على محمل الجد. عندما يدور الدم مع هذه السموم والنفايات، فإنها قد تؤدي إلى تلف الجهاز العصبي مما تسبب خدر في القدمين. وفضلا عن ذلك، فإن العديد من المضاعفات والأعراض الأخرى تبدأ في تطوير والتي قد تعكر صفو الحياة السلمية بك.
كيفية تخفيف تلك الأعراض الناجمة عن غسيل الكلى؟
ويستند العلاج التلوث بالدماء الأدوية الصينية التقليدية. السمة الرئيسية هي لعلاج الدم بدلا من علاج الكلى. من أجل خلق بيئة أفضل لاستعادة وظائف الكلى، والعلاج تلوث الدم بتصفية الدم الملوث. وفي الوقت نفسه فإنه يوفر أيضا nutritions لنظام الدم. يمكن استعادة آلية تجلط التالفة ونظام تكوين الدم تدريجيا. مع مرور الزمن، العلاج تلوث الدم يجعل الكلى على التعافي مرة أخرى وبالتالي تجنب غسيل الكلى ووقف خدر في القدمين.
تنقية الدم
وتشمل تنقية الدم تبادل البلازما، وامتصاص المناعة، وغسيل الكلى، الإرواء الدموى وhemofiltration.They يمكن إزالة النفايات والسموم في أحجام مختلفة وبالتالي ضمان الدم واضح وتخفيف الكلوي conditions.They هي أكثر التقنيات تطورا في العالم، الذي يحل محل لغسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في تلك المعاملة أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق