احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن المرحلة 4 يتم عكس مرض الكلى المزمن


يمكن عكس المرحلة 4 مرض الكلى المزمن؟ المرحلة 4 هي مرحلة متقدمة من مرض الكلى، في هذه المرحلة سوف تظهر المزيد والمزيد من الأعراض، والتي إزعاج المريض كثيرا. وبالتالي فإن المرضى الذين يتساءلون إذا كان هناك بعض العلاج يمكن أن تساعدهم على العيش بشكل أفضل.
يمكن عكس المرحلة 4 أمراض الكلى؟
المرحلة 4 هي مرحلة خطيرة من أمراض الكلى، والتي معطوب الكلى على محمل الجد، وهناك العديد من المضاعفات الخطيرة، مثل ارتفاع ضغط الدم وأمراض العظام وأمراض القلب والأوعية الدموية الأخرى المصاحبة مع المرضى. لذلك المريض وتسعى بعض العلاج لعكس ذلك.
أن يكون بصراحة، لا يمكن عكس هذه المرحلة ولكن يمكن السيطرة عليه بشكل جيد من قبل العلاج المناسب.
كيفية السيطرة على المرحلة 4 أمراض الكلى؟
بعد سنوات من البحث والتجربة وتراكم عدة مراحل من ذوي الخبرة من الدراسة العملية، اختار شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى سبعة علاجات الطب الصيني التقليدي من العديد من العلاجات لالجمع بينهما عضويا، وشكلت مجموعة من العلاج مجسمة من TCM.
كل واحد من سبعة علاجات له معالمه الخاصة، تعاونت وتكمل بعضها البعض، فإنها تشكل نظاما مجسمة العضوي للعلاج.
الهدف من العلاج هو مجسمة لاختراق الصعوبات في علاج أمراض الكلى المزمنة وإجراء بعض التغييرات على الآثار العلاجية. مع مساعدة من هذه المعاملة، يمكن للمرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من هذا المرض الحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية. بالنسبة للمرضى الذين هم في مرحلة 4 أمراض الكلى قد فقدان الفرصة لعكس الأمراض، لكنها أيضا يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، ويمكنك استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق