احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن


كيفية التعامل مع المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن؟ المرحلة 4 هي مرحلة متقدمة من الفشل الكلوي، وظهرت وظائف الكلى الخسارة تدريجيا أكثر وأكثر الأعراض تدريجيا، والتي إزعاج المرضى كثيرا.
لماذا المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن ستؤدي إلى العديد من الأعراض؟
المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن هو الضرر الكلوي الحاد مع انخفاض معدل الترشيح الكبيبة (GFR). وGFR هو حوالي 15-30 مل / دقيقة. ومع ذلك، في المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن، الكلى لديه صعوبة في القضاء على النفايات والسموم في الجسم وبالتالي السماح لهم بناء في دمائنا. مع ترسب المواد عديمة الفائدة في الدم، فإن المريض يعاني من الكثير من الأعراض مثل التعب، آلام في الكلى، والتغيرات التبول. وفي الوقت نفسه المرضى الذين يعانون من المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن تطوير الكثير من المضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم وفقر الدم وأمراض العظام وأمراض القلب وأمراض القلب والأوعية الدموية الأخرى. مع مرافقة من هذه المضاعفات، يحتاج الى علاج ليتم اختياره بعناية.
كيفية التعامل مع المرحلة 4 الفشل الكلوي؟
في الواقع، إذا كان المريض يريد لعلاج المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن، فإنها تحتاج إلى العلاج الذي إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي، فإنه يصبح أكثر وأكثر قلقا في العالم من حيث فعاليته في السيطرة على تطور الفشل الكلوي وزيادة متوسط ​​العمر المتوقع.
المواد أساسا من العلاج ضغط الساخنة هي العشبية الصينية. النقطة الخاصة هو أن يكون ظهرت الموكب مما يجعلها في الأدوية الصينية تفعيلها. الأدوية الصينية تنشيط العمل على الكلى مباشرة بمساعدة آلة التناضح. يمكن أن تنظيم نظام الدم وبالتالي إزالة الكرياتينين خارج الجسم في شكل البول. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق