احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو علاج PKD مع مستويات البوتاسيوم 5.6


ما هو علاج PKD مع مستويات البوتاسيوم 5.6؟ مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب وراثي الكلوي ويتطور في كل وقت. الخراجات عديدة تنمو مع مرور الوقت من قبل، تظهر العديد من الأعراض الخطيرة. مستويات البوتاسيوم 5.6 هي واحدة من الأعراض الخطيرة الناجمة عن PKD.
ما هي أسباب PKD مع مستويات البوتاسيوم 5.6؟
مستويات البوتاسيوم في الظروف العادية تحت 5. عندما تكون البيانات هو فوقه، قد يعانون من أمراض خطيرة PKD.
يعتمد مرض الكلى المتعدد الكيسات في العديد من الخراجات. الخراجات المتزايد قهر مما المناطق المحيطة بها تضر كليون وتؤثر على وظائف الكلى. عندما هو البوتاسيوم فوق 5.6، مرشحات الكلى أقل وأقل البوتاسيوم من الجسم.
وفضلا عن ذلك، هناك العديد من العمليات الجراحية الأخرى لعلاج PKD. حتى المرضى قد يستغرق منهم وبالتالي تناول بعض الدم من الخارج. مع هذه المرحلة، يمكن للمرضى أيضا فرصة لجعل مستوى البوتاسيوم على أعلى.
من أجل خفض مستوى البوتاسيوم، ونحن بحاجة لعلاج PKD في المقام الأول.
ما هو علاج PKD مع البوتاسيوم 5.6؟
ويستند الساخنة العلاج ضغط على الأدوية الصينية التقليدية، تتم معالجة تلك الأدوية الصينية في ذلك، وضعت في حقيبتين وذلك لتطبيقها في الكلى خارجيا وبشكل مباشر. هذا العلاج يعمل على الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى.
حار العلاج ضغط تشتهر علاج PKD عن طريق إزالة ركود الدم وتنظيم النظم وبالتالي تقلص الخراجات وقمع إعادة نمو الخراجات. الأدوية الصينية تنشيط لها مواد مفيدة لتدمير بنية الخراجات مما يؤدي إلى تباطؤ القدرة إعادة نمو الخراجات. عندما مرض الكلى المتعدد الكيسات يمكن السيطرة عليها لفترة من الوقت، وظائف الكلى يمكن أن تعزز بشكل ملحوظ وبالتالي تصفية البوتاسيوم وخفض مستوى البوتاسيوم.
إذا كنت مهتما في هوت العلاج ضغط أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق