احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف السكري السبب خلف صلابة والبول غائم


كيف يمكن لمرض السكري أن يسبب تصلب الظهر وغائما البول؟ مرض السكري لديه الخصائص المميزة، وهذا هو ارتفاع نسبة السكر في الدم. مع مرض السكري على المدى الطويل، يمكن أن يتسبب مرض مزمن في الكلى. أيضا متابعة العديد من هذه الأثناء أعراض أخرى خطيرة تصل. تصلب الظهر والبول الغائمة اثنين من الأعراض الخطيرة.
كيف يمكن لمرض السكري أن يسبب تصلب الظهر وغائما البول؟
مرض السكري هو المشاكل المزمنة الناجمة عن مشاكل الانسولين. فشل الأنسولين لتغيير نسبة السكر في الدم إلى طاقة مما يؤدي إلى ترسب السكر في الدم. على المدى الطويل من مرض السكري ليست جيدة لصحتك، ومرض الكلى المزمن هو نتيجة لمرض السكري. نسبة السكر في الدم يتراكم في الجسم لصنع الضرر نظم الدم والكلى. وبشكل أكثر تحديدا، نسبة السكر في الدم لديه القدرة على إتلاف الأوعية الدموية الصغيرة في الكلى مما يجعل الكثير من المواد المفيدة تسرب إلى خارج الجسم وبالتالي حدوث أعراض البول غائم. عندما تلف الكلى من ارتفاع السكر في الدم، وظيفة الترشيح الكلى معطوب على محمل الجد مما يسبب ترسب النفايات والسموم. هذه المواد الضارة تجلب الأعراض الرهيبة مثل تصلب في الظهر.
كيفية التعامل مع كل تلك الأعراض الناجمة عن مرض السكري؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بدعة الصينية التقليدية عشبة الطب، تتشكل من الأدوية الصينية تفعيلها. هذه الأدوية كلها الاعشاب الصينية ولكنها تستخدم خارجيا. الأدوية الصينية تنشيط الدخول في الكلى مباشرة وبالتالي إزالة ركود، وتنظيم النظم الدم، وإصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى.
بالإضافة إلى ذلك، هذا العلاج له التركيز بشكل أفضل على إزالة النفايات من الجسم في المقام الأول ومن ثم يوفر مواد مفيدة للكلى لاسترداد النفس وتجديد الذات. عندما تتحسن وظائف الكلى، ويمكن تجنب العديد من الأعراض الخطيرة بنجاح.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري وأمراض الكلى، ويمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق