احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تشنجات القدم بعد غسيل الكلى كيفية التعامل معها


تشنجات القدم بعد غسيل الكلى كيفية التعامل معها؟ ومن المعروف أن غسيل الكلى يمكن أن يخفف من أعراض الفشل الكلوي ولكنه أيضا سوف يجلب بعض التعقيدات في نفس الوقت، وتشنج الغذاء هو واحد منهم.
ما هي أسباب تشنجات القدم بعد غسيل الكلى؟
على الرغم من أن سبب تشنج القدم وتشنجات العضلات الأخرى غير معروف، ثلاثة شروط التي يبدو أنها تزيد من التشنج هي: انخفاض ضغط الدم. المريض يكون أقل من الوزن الجاف. استخدام منخفض حل الغسيل الكلوي الصوديوم.
ترتبط تقلصات العضلات أكثر شيوعا مع انخفاض في ضغط الدم. ويمكن أن يحدث أيضا عندما تكون تحت وزنك الجاف. تشنجات العضلات شديدة من ذوي الخبرة بالقرب من نهاية العلاج غسيل الكلى واستمرار لفترة بعد غسيل الكلى ويرجع ذلك إلى الجفاف في كثير من الأحيان.
كيفية علاج تشنجات القدم وقعت بعد غسيل الكلى؟
عندما كنت التشنج وتعاني من انخفاض ضغط الدم، والموظفين غسيل الكلى قد يعطي محلول ملحي، والتي يمكن أن تزيد من السوائل في الجسم والعضلات وتشنجات ويجوز إعفاء. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إعطاء محلول ملحي مفرط التوتر أو الجلوكوز. الحرارة والتدليك للعضلة التشنج يمكن أن تخفف من الألم. لتشنجات القدم المزمنة، فإنها قد تفرض الكينين، كارنيتين أو دواء آخر. لتجنب التشنج، ومن المؤكد أن التمسك قيود السوائل والصوديوم كل يوم. الحفاظ على التوازن بين الخاص بك الوزن الجاف والمكاسب السوائل ضروري.
في الواقع، إذا كنت ترغب في تجنب تلك المشاكل الناجمة عن غسيل الكلى وكنت تجد بعض أفضل طرق أخرى لتحل محلها. وهنا نوصي الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب وهو العلاج الطبيعي وآمنة لأمراض الكلى، مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن للمريض أن يتمتع بحياة جودة عالية دون غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق