احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الذي يمكن عمله لمرضى الفشل الكلوي في أن لا يمكن لديك غسيل الكلى


ما الذي يمكن عمله لمرضى الفشل الكلوي في أن لا يمكن أن يكون غسيل الكلى؟ غسيل الكلى باعتبارها واحدة من أكثر الطرق شيوعا للفشل الكلوي، فإنه مفيد لإطالة العمر الافتراضي للمريض وتحسين نوعية الحياة في كل حين. ومع ذلك، ينصح ليس كل المرضى في الحصول عليها، على الحالة المادية الخاصة.
ما الذي يمكن عمله لمرضى الفشل الكلوي في أن لا يمكن أن يكون غسيل الكلى؟
أولا، ينبغي أن جعل التكيف في نظامهم الغذائي، كما تعلمون، اتباع نظام غذائي مناسبا ليس فقط يمكن أن تقلل من عبء الكلى ولكن أيضا يمكن حمايتهم من مزيد من الضرر. وبناء على هذه النقطة، ينبغي لها أن تحاول بعض وسائل أخرى لعلاج مرضهم، كما تعلمون، وغسيل الكلى ليست هي السبيل الوحيد للخروج. لهذا الجزء من المريض الذي لا يمكن أن يكون غسيل الكلى نوصي الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، والتي يمكن أن تساعد المريض يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay مساعدة الفشل الكلوي المريض؟
كما تعلمون، فإن الأسباب هو الفشل الكلوي المريض يأخذ غسيل الكلى ويرجع ذلك إلى انخفاض وظائف الكلى. لذلك هذا النوع من العلاج مساعدة الفشل الكلوي المريض لتجنب غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى.
واخترع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بناء على الطب الصيني التقليدي، ويهدف إلى تحسين وظائف الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، فإن جميع الأعشاب في ذلك هي من الطبيعة، لذلك هذا العلاج يمكن علاج الفشل الكلوي من دون الكثير من الآثار الجانبية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق