احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي مخاطر تسرب البروتين في CKD وكيفية وقفها


ما هي مخاطر تسرب البروتين في CKD وكيفية وقفها؟ تسرب البروتين هي واحدة من الأعراض الشائعة لأمراض الكلى، ويمكن ان يبدو في البداية من هذا المرض. لأن المرض المتقدمة، وهذا الأعراض تكون أكثر خطورة، ما هو أسوأ من ذلك، فإنه سيجلب المزيد من الضرر للكلى.
ما هي مخاطر تسرب البروتين؟
أيضا الكثير من البروتين تضيع من الدم ورشاقته حتما كثافة الدم، والتي تساهم المخاطر المحتملة للخثرة. ما هو أكثر من ذلك، أنها قد تدمر الكلى، والحد من وظائف الكلى.
كيفية وقف تسرب البروتين في CKD؟
تسرب البروتين لا يمكن وقفها إلا عن طريق الأدوية، وذلك على المريض مرض الكلى يجب عليك طلب المساعدة من العلاج. كنت تعرف اضطرابات في الكلى الكامنة وراء تسبب تسرب البروتين هو، ما دام يمكن أن نجد بعض الطرق لتصحيح اضطراب الكلى، ويمكن حل هذه المشكلة.
أي نوع من العلاج غير مفيد للصحة واضطرابات في الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن أن تعزز الدورة الدموية وتوريد التغذية لأنسجة الكلى، وبالتالي لإصلاح التالف منها. على مدى أكثر، فإنه يمكن المضادة للالتهاب ومضادة للتخثر، وبالتالي فإن الكلى يمكن أن تكون محمية من مزيد من الضرر. في مثل هذه الطريقة، واضطرابات في الكلى يمكن تحسين تدريجيا.
في كلمة واحدة، مع مساعدة من الصغرى، الطب الصيني Osmotherpy، أعراض مرض الكلى مثل تسرب البروتين يمكن أن تتوقف تدريجيا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج CKD، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق