احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن المرحلة 3 CKD المرضى أخذ مكملات الكالسيوم


يمكن أن المرحلة 3 مزمن في الكلى المريض مرض تأخذ مكملات الكالسيوم؟ في العيادة، ويمكن تقسيم أمراض الكلى إلى 5 مراحل، وسوف حصلت معظم المرضى أعراض في المرحلة 3 كد، والبعض منهم قد حصل خلل في الكالسيوم، لذلك هم يتساءلون عما اذا كانت يمكن أن يستغرق بعض المكملات لتصحيح ذلك.
يمكن أن المرحلة 3 مرضى CKD تأخذ مكملات الكالسيوم؟
في ظل الظروف العادية، وحصلت على الكالسيوم من الطعام لدينا في حياتنا اليومية. امتصاص الكالسيوم تعتمد حقا على موقعنا على المعدة والكلى. بعد تلف الكلى، وأثرت على وظائف الكلى لحفظ الكالسيوم على محمل الجد. عند فشل الكالسيوم للحفاظ على حياتنا اليومية، لدينا يبدأ الجسم على استخدام الكالسيوم في عظامنا. لذلك العديد من الأعراض الأخرى مثل التشنج تحدث الذي يجلب المتاعب للمرضى وتفاقم الظروف الكلى. مكملات الكالسيوم ضرورية للمرضى المرحلة 3 CKD. بالإضافة إلى فقدان الشهية هي واحدة من الأعراض الشائعة في المرحلة 3 CKD. اقل كمية الغذاء يعني لديها عدد قليل من الكالسيوم في أجسامنا.
على الرغم من أن هناك كميات من الادوية الغربية لتخفيف الأعراض في المرحلة 3 كد ويتباطأ تطور CKD، والآثار الجانبية أيضا متابعة باستمرار. وأثبتت الأدوية الصينية في التطبيق لعلاج CKD من منظور الجذر.
حار العلاج ضغط يمكن أن تساعد مرضى المرحلة 3 أمراض الكلى يعيش أفضل دون أخذ مكملات الكالسيوم.
حار العلاج ضغط هو تطبيق متقدمة من الأدوية الصينية. الأدوية الصينية تفعيلها في هوت العلاج ضغط العمل على الكلى مباشرة وبالتالي إزالة ركود خارج الجسم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتدهور المصفوفة خارج الخلية. فمن الطبيعي ومعتدل. الموكب كله هو بسيط ومريح. عندما وظائف الكلى تتحسن على نحو متزايد، ملحق الكالسيوم ليس من الضروري للمرضى المرحلة 3 CKD.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الساخن العلاج ضغط أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق