احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن المرحلة 3 أمراض الكلى المرضى تجنب غسيل الكلى


يمكن أن المرحلة 3 أمراض الكلى المريض تجنب غسيل الكلى؟ كما تعلمون، المرحلة 3 هي مرحلة حيوية من مرض في الكلى. ربما بعض المرضى ليس لديهم أعراض الكثير، ولكن قد تعرضت للتلف الكلى في بعض درجة. حتى المرضى تحصل مرة واحدة المرحلة 3 أمراض الكلى، ومستوى الكرياتينين زيادة وظائف الكلى الإرادة وتنخفض. دون رقابة جيدة، مرحلة 3 أمراض الكلى قد يذهب إلى الفشل الكلوي بسرعة، ولكن اذا كان بامكانهم اغتنام الفرصة واتخاذ معالجات منهجية وفعالة يتمكنوا من تجنب الفشل الكلوي، وبالتالي لتجنب الغسيل الكلوي أو زرع.
أي نوع من العلاجات يمكن أن تساعد في المرحلة 3 الكلى المريض مرض تجنب غسيل الكلى؟
العلاج المنتظم والذي يعرف باسم الأعلى سبعة TCM العلاجات يمكن أن تبقي على المريض من التقدم لهذا المرض، وبالتالي لتجنب الفشل الكلوي. وبالتالي فإن المريض يستطيع التمتع بحياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
من بين تلك المعاملة سبعة، وهوت العلاج ضغط هو الأكثر فعالية وأمنا. بواسطة النمل الجلطة، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية، ويمكن أن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحمايتهم من مزيد من الضرر. تعاونت مع العلاجات بها، يمكن أن يساعد المرضى الذين هم في مرحلة مبكرة الحصول على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي.
مما سبق يمكننا أن نعرف أن المرحلة 3 من مرض الكلى هو عكسها، وبالتالي فإن المرضى الذين هم في هذه المرحلة يجب أن يأخذ هذا فرصة لجعل مستقبل مشرق لأنفسهم. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق