احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرحلة مرض الكلى 4 مع 17٪ وظائف الكلى يمكنني التخلص من غسيل الكلى


مرحلة مرض الكلى 4 مع 17٪ وظائف الكلى يمكنني التخلص من غسيل الكلى؟ في الواقع، للمرضى الذين هم في هذه الحالة، يمكن أن نتخلص من غسيل الكلى مع العلاج المناسب، ولكن لا يمكن وقفها في وقت واحد. هناك حاجة إلى إجراء، ولذلك يجب التخلص من غسيل الكلى تدريجيا.
لماذا قلنا المريض يمكن التخلص من غسيل الكلى؟
للأشخاص الذين يعانون 17٪ وظائف الكلى وتأخذ فقط غسيل الكلى، لا يزال هناك المتبقية يمكن لبعض الكلى تعمل بشكل طبيعي، وذلك مع مساعدة من العلاج المناسب لمن بقى منهم الكلى يمكن أن تكون محمية من مزيد من الضرر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أولئك الكلى التالفة لا يزال يمكن إصلاحه قبل أن يذهب نخر. حتى إذا كان يمكنك أن تأخذ هذه الفرصة يمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد ما، وبالتالي للحصول على فرصة للتخلص من غسيل الكلى والتمتع بحياة الجودة.
أي نوع من العلاج يمكن أن يساعد المريض لغسيل الكلى على التخلص من غسيل الكلى؟
العلاج "أربعة" واحد "الصينية التقليدية يمكن أن يكون بديلا جيدا لغسيل الكلى، فإنه ليس علاج واحد ولكن العلاجات منهجية. تعاونت مع بعضها البعض، ويمكن لهذه العلاجات الأربعة تساعد المريض أمراض الكلى يعيش أفضل دون غسيل الكلى.
مزايا هذا "واحد" أربعة هي أن المكونات النشطة فيها يمكن أن يحقق الآفات مباشرة، من خلال تفريغ السموم من الجلد، وأنها يمكن أن تساعد في علاج أمراض الكلى من دون تقديم مزيد من الضرر للكلى. مقارنة مع الطب الغربي، فإنها يمكن علاج هذا المرض من الأسباب الكامنة وأكثر طبيعية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول علاج "أربعة" واحد "الصينية التقليدية أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع خبرائنا على ال WhatsApp، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق