احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يتم تكبير الكلى وماذا سيكون والحث


ما يتم تكبير الكلى وما سوف تحفز؟ كما تعلمون، كما وضعت أمراض الكلى، وسوف يكون ذلك حافزا الأعراض واحدا تلو الآخر، وبعض المرضى الذين يعانون أمراض الكلى سيعاني الموسع الكلى.

ما هو الكلى الموسع؟

الكلى الموسع يعني الكلى أكبر بشكل غير طبيعي من الحجم العادي. بالنسبة للمرضى الذين يخضعون لاختبار من توسيع الكلى، فمن المرجح أن أشير إلى بعض الأسباب الكامنة وراء شديدة. إذا كنت يحدث لديها هذه المشكلة، اتبع لي لمعرفة أعراضه وأسبابه والعلاج والحمية.

ما أعراض تضخم الكلى وحمل؟

1.Pain

يمكن حرق الألم أثناء التبول يكون علامة على عدوى المسالك البولية التي يمكن أن تسبب تضخم الكلى. قد يحدث الألم بالقرب من الحوض، على المثانة أو بالقرب من الجزء السفلي من البطن. A تورم سريع في الكلى قد يسبب ألم تنشأ في أسفل الظهر أو يشع الخروج من البطن.

2.Swelling

كما الكلى الموسع لا يمكن معالجة السوائل بشكل صحيح، فإن السوائل تحتفظ في جسمنا، والتي تحدث أعراض تورم. في كثير من الأحيان يحدث في الكاحلين والبطن وأسفل الظهر والوجه. كما أعراض معتدل، فإنه غالبا ما يتم تجاهلها من قبل المرضى.

3.Changes في التبول

منذ الكلى لا يمكن معالجة كمية والاحتفاظ بها من السوائل، والمرضى يشعرون بالحاجة إلى التبول في كثير من الأحيان. كثرة التبول أثناء الليل في كثير من الأحيان يشير إلى المراحل المبكرة من مرض الكلى. دم في البول هي أعراض أخرى أن يوجه الأطباء للتحقق من المريض لزراعة كلى متضخمة.

يمكن للعديد من الأمراض لحث الكلى الموسع. بالإضافة إلى سبب أعلاه، وفشل القلب، وأمراض الكبد المتقدمة أيضا يمكن أن يسبب تضخم الكلى، لذلك يحتاج المرضى إلى توضيح من مرضهم الأساسي وتلقي العلاج في الوقت المناسب.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الكلى الموسع، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق