احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الربو مرض مزمن في الكلى في كيفية التعامل معها


الربو مرض مزمن في الكلى في كيفية التعامل معها؟ يعانون من مرض الكلى المزمن المتقدمة، ظهرت أعراض مختلفة واحدا تلو الآخر. ما هو أسوأ من ذلك، هناك العديد من المضاعفات التالية مع تطور هذا المرض، بعض منها، مثل الربو، حتى تهدد حياة المريض.
لماذا مريض مرض الكلى سوف تشهد الربو؟
1. عندما يتطور CKD إلى مرحلة متقدمة، قد تظهر وذمة في الصدر أو غيرها من الأجهزة ذات الصلة مع أنظمة التنفس الصناعي. دون علاج فعال، والإرادة ذمة يذهب أسوأ وأسوأ، وبالتالي تحفز الربو.
2. الكلى تعمل بشكل غير طبيعي مما تسرب من البروتين في البول. دون ما يكفي من البروتين، وجهاز المناعة بسبب نقص المواد يصبح أقل وأقل. مختلف بالتالي البكتيريا والسموم بسهولة لغزو أجسامنا. الربو قد تتطور.
3. فشل القلب الاحتقاني هو واحد من المضاعفات الخطيرة الناجمة عن CKD. وفي الوقت نفسه هو أيضا سبب للربو في مرض الكلى المزمن.
4. إذا مرض مزمن في الكلى الخاصة بك تطور الى أخطر مرحلة، غسيل الكلى أو يرتبط غسيل الكلى أيضا لمرض الربو في مرض الكلى المزمن.
كيفية علاج الربو في مرض الكلى المزمن؟
الدم التلوث العلاج هو العلاج المميز الذي يعامل الدم في المقام الأول بدلا من علاج الكلى. عندما يصبح الدم واضح والكلى لديه أفضل فرصة لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى. الأدوية الصينية في علاج التلوث بالدم توفر nutritions لاسترداد آلية تخثر ونظام تكوين الدم. كما ينظم النظام، الكلى الحصول على ما يكفي من الدم وبالتالي تجنب مزيد من الفشل الكلوي.
في كلمة واحدة، مع مساعدة من العلاج تلوث الدم والأعراض في أمراض الكلى، مثل الربو، واختفى واحدا تلو الآخر مع وظائف الكلى تحسين. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق