احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع المرحلة 3 من مرض الكلى المتعدد الكيسات


كيفية التعامل مع المرحلة 3 مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ ويمكن تقسيم أمراض الكلى المتعدد الكيسات إلى 5 مراحل، المرحلة 3 هي مرحلة متقدمة للمرضى PKD. وفقا لبحث السريري لدينا، المزيد والمزيد من الناس يعانون من المرحلة 3 PKD. اتبع أوصاف لدينا، والعثور على أفضل علاج لجلب الناس حياة سعيدة.
مقدمة موجزة من المرحلة 3 PKD
تنمو الخراجات في المرحلة 3 PKD سريعة جدا. عندما الخراجات فوق 4CM، العديد من الأعراض السريرية تبدأ في تطوير مثل آلام الظهر، وبروتينية، بيلة دموية، وارتفاع ضغط الدم وغيرها. إذا كنت في المرحلة 3 PKD، كنت محظوظا لفي هذه المرحلة التي هو أفضل وقت لقبول العلاج وبالتالي تباطؤ تقدمه.
تطوير PKD يعتمد على نمو الخراجات. نمو الخراجات له جانبان: انه ر توسيع الخراجات وكمية متزايدة من الخراجات. لذا تركز معاملتنا على هذه النقطة وبالتالي السيطرة على تطور المرحلة 3 PKD.
كيفية التعامل مع المرحلة 3 مرض الكلى المتعدد الكيسات؟
حار العلاج ضغط هو العلاج بسيط والمتقدمة في الصين للسيطرة على تطور PKD. تتم معالجة الأدوية الصينية في ذلك إلى كيسين. أكياس يعملان على هكذا BL 23 نقاط الوخز إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى.
وهي تعمل على مرض الكلى المتعدد الكيسات في المنظور التالي:
تقلص الخراجات
قمع إعادة نمو الخراجات
والخراجات تكون كاملة من السوائل على نحو متزايد. لمزيد من السائل في الخراجات، والضغط العالي على الكلى. وبالتالي فإن الأدوية الصينية تنشيط تنظم نظم الدم وبالتالي تغيير الضغط بين الداخلي والخارجي. ستضطر السوائل من الخراجات وبالتالي تقلص الخراجات. في الوقت نفسه أنه يدمر أيضا هيكل الخراجات والخراجات يمكن المظلوم إعادة نمو لها. أهم شيء هو توفير nutritions للكلى لاستكمال التعافي الذاتي والتجديد الذاتي.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق