احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تصغير الكرياتينين مستوى الطبيعي في PKD


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الأسرة وعلى نوعين. ADPKD هو واحد من أكثر الأمراض شيوعا التي يمكن أن تهاجم أي شخص في أي عمر. الكرياتينين هو مؤشر مهم لتعكس وظائف الكلى المتبقية. كيفية خفض الكرياتينين بشكل طبيعي في PKD؟

ارتفاع مستوى الكرياتينين في PKD

مرض الكلى المتعدد الكيسات يعتمد على نمو الخراجات في الشكل والكميات. مرة واحدة PKD البدء في تطوير والخراجات حول الكلى تنمو في كل وقت. السائل يصبح أكثر وأكثر في الخراجات وكمية تتزايد باستمرار. تتأثر بنية الكلى كما الخراجات تصبح أكبر، مما يؤثر ظيفة الترشيح. الكرياتينين يعتمد على الكلى لإزالة. ، تبقى ظائف الكلى أقل وبالتالي إيداع المزيد من الكرياتينين في الدم لدينا. وفضلا عن ذلك، الكرياتينين تدور في الدم التي تجلب مضاعفات خطيرة للمرضى PKD. مضاعفات خطيرة تعطي عبئا ثقيلا على علاج PKD. لذلك نحن في حاجة ماسة لإيجاد علاج فعال.

كيفية خفض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي في PKD؟

وفقا للمعنى الأساسي من العلاج تلوث الدم، والدم هو نقطة. مع تطور PKD والنفايات والسموم السامة المختلفة تتراكم في الجسم وبالتالي تلويث لدينا blood.T مهلا يمكن أن تلحق الضرر أيضا إلى آلية التخثر ونظام تكوين الدم. الأدوية الصينية في علاج التلوث الدم وبالتالي توفر nutritions ترميم تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى على نحو متزايد.

تنقية الدم

وتشمل تنقية الدم تبادل البلازما، غسيل الكلى، الإرواء الدموى، ترشيح الدم والامتصاص المناعي. انهم جميعا التقنيات المتطورة لجعل الدم اضحة. انهم تخفيف العبء على الكلى ويقلل من خطر الإصابة بمضاعفات.

إذا كنت مهتما في تلك العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق