احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو قدم العلاج حمام مفيدة لعلاج الخراجات الكلى


هو العلاج حمام القدم مفيدة لعلاج الخراجات الكلى؟ الكلى الكيس هو اضطراب كلوي خفيف، في ظل الظروف العادية، لا تزال الخراجات الكلى لا يزال إلا إذا غيرها من العوامل الخارجية تغزو لدينا الخراجات body.When الكلى تتطور من دون علاج أفضل، قد الخراجات تنمو باستمرار. عندما الخراجات هي أكثر من 3 سم، وتتبع العديد من الأعراض. وفي الوقت نفسه هو أيضا الوقت لقبول العلاج.
ما هي أسباب الخراجات الكلى؟
الإصابة بالأمراض المعدية المختلفة
تطور العدوى إحداث تغييرات غير طبيعية في البيئة وبالتالي خلق بيئة أفضل لنمو الخراجات. وبشكل أكثر تحديدا، أي التهابات في الجسم يجعل الدم الملوث. الدم الملوث يعطي الكيس الكلى فرصة لتنمو.
السموم
السموم الكثير من تجلب الضرر إلى أعضاء أخرى في الجسم. مع الكثير من السموم، والخراجات الكلى تنمو بسرعة فائقة.
كيفية علاج الخراجات الكلى عن طريق القدم العلاج الحمام؟
وتتمثل المهمة الرئيسية للالقدم العلاج الحمام لتحفيز تشي الأصلي، من خلال هذه الطريقة، فإنه يمكن تصحيح اضطرابات في الكلى.
تحفيز تشي الأصلي في الطول الكلى والقضاء على العوامل المسببة للأمراض السامة في الطول الكلى عن طريق غمر القدمين في ديكوتيون الطبية، والتي يمكن أن تعمل على يونغتشيوان نقاط الوخز (KI 1) وTaixi نقاط الوخز (KI 3). هذا العلاج من حمام القدم يمكن أن تشي الأصلي في الطول الكلى للأقدام shaoyin كافية وتتدفق بسلاسة للدخول في الكلى ومن ثم يمكن استعادة تشي الأصلي في الكلى.
دواء
إستخلص بالإغلاء الأدوية التي خطوط الطول الدافئة والباردة طرد وكذلك تنشيط الدم ونعرات الضمانات. مع مساعدة من قدم العلاج باث، الخراجات الكلى يمكن السيطرة عليها بشكل جيد، لذلك يمكن للمريض أن يعيش حياة الجودة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الخراجات الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق