احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة لاستعادة وظيفة الكلى في إعتلال الكلى السكري


هل هناك أي طريقة لاستعادة وظيفة الكلى في إعتلال الكلى السكري؟ كما نعلم جميعا، وبمجرد أن مرض السكري وضعت في اعتلال الكلية السكري، وظيفة الكلى الإرادة وتنخفض تدريجيا، والتي من شأنها أن تحفز سلسلة من ردود الفعل السيئة. من أجل تجنب هذا الخريف المرض إلى دائرة مفرغة، ونحن بحاجة إلى إيجاد بعض الطرق لتحسين وظائف الكلى.
هل هناك أي طريقة لاستعادة وظيفة الكلى في اعتلال الكلية السكري؟
ومن المعروف أن اعتلال الكلية السكري يسببه مرض السكري، لذلك إذا أردنا أن علاج هذا المرض، فإن أول شيء يتعين علينا القيام به هو السيطرة على مستوى السكر في الدم بشكل جيد، وتستند فقط على هذه النقطة الخطوات المقبلة، ويصلح النظام الغذائي والعلاج، ويمكن أن يتم على.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار الصينية التقليدية أدوية عشبية وقد ثبت أن تكون فعالة وآمنة في علاج أمراض الكلى. مع وظائفها الرئيسية الأربعة (مكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية)، فإنه يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن المكونات النشطة في هذا العلاج تعزيز الدورة الدموية، لذلك فإنه من المفيد لتبديد السموم في الدم.
في كلمة واحدة، مع مساعدة من هذا العلاج، والكلى يمكن أن تكون محمية من مزيد من الضرر وظائف الكلى يمكن تحسينها تدريجيا. ومع ذلك، لتكون بصراحة، لا يمكن استعادة الأنسجة نخر الكلى، لذلك إذا كنت ترغب في استعادة وظيفة الكلى، يجب أن تأخذ الإجراءات في وقت سابق.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية السكري، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق