احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تشنجات العضلات في المتلازمة الكلوية كيفية التعامل معها


تشنجات العضلات في المتلازمة الكلوية هي أعراض خطيرة، مما يجلب المتاعب في حياتنا اليومية. كيف تنطوي تقلصات العضلات مع المتلازمة الكلوية؟ وكيفية التعامل معها؟
كيف تنطوي تقلصات العضلات مع المتلازمة الكلوية؟
المتلازمة الكلوية يشير إلى حالة خطيرة مع خصائص مميزة مثل الكثير من البروتين في البول. إذا كان الكثير من البروتين موجودة في البول، وتورم، وانخفاض البروتين في الدم وارتفاع الدهون في الدم تتابع عن كثب. في بعض حالات المتلازمة الكلوية، تحدث تقلصات العضلات. قد تكون الأسباب كما يلي:
مدرات البول
المتلازمة الكلوية لديه بعض الأضرار في الكلى. الكلى مختلة لديه صعوبة في أداء الماء الزائد مما يؤدي إلى احتباس الماء. الماء الزائد يجعلك أثقل وزنا. وفي الوقت نفسه المرضى قد يكون له مظهر الدهون. دون علاج فعال، واحتباس الماء يسبب اعتلالات الكلى أكثر خطورة. مدرات البول هي دواء شائع لتحويل أعراض احتباس الماء. ومع ذلك، إذا كنت أعتبر لفترة طويلة، وسوف يتم القضاء على الكثير من البوتاسيوم من الجسم، والذي هو السبب الرئيسي لاصابته بتمزق عضلي في العضلات.
خطورة حالة الجهاز العصبي
بدون العلاج الأكثر فائدة لمتلازمة الكلوية والفشل الكلوي يأتي مما قد يسبب ضررا لأية أجهزة في الجسم. عندما يتأثر الجهاز العصبي، تشنج العضلات يتبع دون شك.
حجم الدم المنخفض هو أيضا عامل مهم لتقلصات العضلات في المتلازمة الكلوية.
كيفية علاج تشنجات العضلات في المتلازمة الكلوية؟
حار العلاج ضغط هو العلاج الأكثر تقدما في علاج متلازمة الكلوية وتخفيف حدة أعراضه. وهو يركز على إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي. فإنه يمكن حل مشكلة في الكلى من دون الكثير من الأذى للكلى وغيرها من الأجهزة.
مع مساعدة من هذا العلاج، وسوف يعفى أعراض مثل تقلصات العضلات في المتلازمة الكلوية تدريجيا مع تحسن وظائف الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج متلازمة الكلوية، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق