احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 3.6 و 7.2 BUN يعني ما في مرض الكلى المزمن


الكرياتينين واليوريا نوعان من المؤشرات من أمراض الكلى، سواء منهم من النفايات التي تحتاج لتصفية الكلى خارج الجسم في شكل البول. ثم الكرياتينين 3.6 و 7.2 BUN يعني ما في مرض الكلى المزمن؟
الكرياتينين 3.6 و 7.2 BUN يعني ما في مرض الكلى المزمن؟
المعدل الطبيعي للالكرياتينين هو بين 0.5 ملغ / دل و 1.1 ملغ / ديسيلتر للمرأة، 0.6 ملغ / دل 1.2 ملغ / ديسيلتر للرجل. BUN حوالي 3،6-7،1 مليمول / لتر. عندما كلهم ​​فوق هذا النطاق، تحتاج إلى دفع الانتباه إلى الكلى الخاصة بك.
وفقا لتجربتنا، والكرياتينين 3.6 و 7.2 BUN هي أعلى من المعدل الطبيعي، وهذا يعني قد تعرضت للتلف الكلى في بعض درجة.
ما هو الكرياتينين واليوريا؟
الكرياتينين هو نتاج العضلات. في ظل الظروف العادية، ومستوى الكرياتينين لا يزال قائما كما العضلات لدينا مستقرة. وفي الوقت نفسه يحتاج الكرياتينين لتفريغها خارج الجسم في شكل البول. ابقائها لفترة طويلة في الجسم النتائج في الكثير من المضاعفات والأعراض المختلفة.
البروتين ينهار وبالتالي تشكيل BUN. وهناك حاجة BUN باعتبارها النفايات الأيضية أيضا إلى أن تخرج من الجسم وذلك لمنع التلوث للدم.
أي نوع من العلاج هو مفيد لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين ومستوى BUN؟
وتهدف تنقية الدم في إزالة النفايات والسموم من الجسم وبالتالي تجنب مزيد من الفشل الكلوي، وحماية وظائف الكلى المتبقية. تنقية الدم تحتوي على تبادل البلازما، غسيل الكلى، ترشيح الدم، الإرواء الدموى والامتصاص المناعي. يفعلون الأفضل في ازالة جميع النفايات والسموم في أحجام مختلفة وبالتالي الحفاظ على الدم واضح وتخفيف العبء ثقيلا على الكلى. الكرياتينين واليوريا نوعان من المواد عديمة الفائدة وتتم إزالة أيضا خارج الجسم في شكل البول.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق