احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج PKD دون غسيل الكلى


كيفية علاج PKD دون غسيل الكلى؟ بشكل عام، PKD المريض مع الفشل الكلوي الخطير سوف يوصي باتخاذ غسيل الكلى، والتي يمكن أن تساعدهم على العيش بشكل أفضل وأطول. ومع ذلك، ليس كل من المرضى تريد أن تأخذ غسيل الكلى. ذلك لأن كل أسبوع المريض بحاجة إلى اختيار بعض الأوقات لأخذ ذلك، وأنها ليست واحدة أو يومين، كان المريض لديه الإصرار على سنوات عديدة. ما هو أسوأ من ذلك، فشل غسيل الكلى لتحسين وظائف الكلى.
مقدمة موجزة من PKD
مرض الكلى المتعدد الكيسات يتقدم اعتمادا على نمو ثابت من الخراجات. الخراجات تكبير وتزداد يوما بعد يوم. السائل مليئة الخراجات وعدد من الخراجات زيادة. معطوبة الهياكل الكلى مع تطور الخراجات. وفي الوقت نفسه وظائف الكلى تتناقص أيضا. مع انخفاض وظائف الكلى، ومضاعفات كثيرة المتاعب عائلتك وبالتالي خفض جودة الحياة. على الرغم من أنك تقبل غسيل الكلى، كما سيتم هدد المتوقع حياتك كما لا يتوقف على تطور PKD.
كيفية علاج PKD دون غسيل الكلى؟
في الواقع، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي، يمكن أن يساعد PKD المريض يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى. مقارنة مع غسيل الكلى، والفوائد التي تعود على المرضى PKD لقبول الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هي كما يلي:
إزالة ركود
الأدوية الصينية تفعيلها في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لديه وظيفة من إزالة ركود الناجم عن PKD، الذي يشبه غسيل الكلى. ولكنه أكثر أمانا وراحة من غسيل الكلى، تماما مثل التدليك.
السيطرة على تطور PKD
الأدوية الصينية تفعيلها في PKD تقليص الخراجات من خلال تغيير الضغط الداخلي والخارجي والسوائل وبالتالي إجبار إلى blood.Meanwhile ايضا انه دمر إعادة نمو أنسجة cysts.By بطريقتين يمكن التحكم في تطور PKD بكفاءة.
إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى
الأدوية الصينية إصلاح تلف الكلى واسترداد وظائف الكلى على نحو متزايد من دون آثار جانبية أقل.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق