احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن Cozaar السبب مرض الكلى المزمن


يمكن cozaar يسبب مرض الكلى المزمن؟ مرض الكلى المزمن له العديد من الأعراض الشائعة مثل وذمة، وارتفاع ضغط الدم، وهلم جرا. Cozzar هو دواء شائع للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم. بعد التقاطها لفترة من الوقت، المرضى الذين لديهم بعض الأعراض التي تشبه إلى CKD.
يمكن Cozaar السبب مرض الكلى المزمن؟
Cozaar عادة ليتم تطبيقها على ضبط ارتفاع ضغط الدم في الظروف العادية. ومع ذلك، فإنه يعمل في الواقع على ارتفاع ضغط الدم، ولها أيضا العديد من الآثار الجانبية. أعراض مثل تورم، حكة المشاكل، وفقر الدم، والصداع تحدث على نحو متزايد.
مرض الكلى المزمن هو الفقدان التدريجي لوظائف الكلى. الكلى لديه وظيفة التنظيم، وظيفة الترشيح، وظيفة التوازن وظيفة البول التشكيل. لأن هذه الوظائف آخذة في التناقص، والعديد من النفايات والسموم تتراكم في الدم مما يؤدي إلى أعراض مختلفة ومثيرة للقلق الحياة اليومية. إذا وجدت CKD في مرحلة مبكرة، يمكن علاج فعال تبطئ تطور CKD بنجاح، حتى تتمكن من العيش حياة صحية ومفعمة بالأمل.
أي نوع من العلاج هو مفيد لعلاج أمراض الكلى؟
تعلمون، فإن CKD لحث على العديد من الأعراض والمضاعفات المختلفة في أي مرحلة نتيجة لترسب النفايات والسموم في الدم. من أجل تجنب هذه النقطة، العلاج تلوث الدم يخلق نظرية مميزة أننا في حاجة لازالة النفايات والسموم في الدم في المقام الأول، وخلق بيئة أفضل للكلى تجديد الذاتي والانتعاش الذاتي. وفي الوقت نفسه يقوم العلاج تلوث الدم على الأدوية الصينية دون آثار جانبية أقل.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج تلوث الدم أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق