احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين بعد غسيل الكلى


كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين بعد غسيل الكلى؟ ويسمى الغسيل الكلوي الاصطناعي، لأنها يمكن أن تحل محل التالفة في الكلى لإزالة النفايات، والمياه الزائدة والسموم من الجسم. عموما، غسيل الكلى يفعل له تأثير واضح وسريع في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين. لكن في بعض الاحيان الناس سوف تجد أن مستوى الكرياتينين والبقاء مرتفعة بعد غسيل الكلى، لذلك هم قلقون حول هذا الموضوع.
لماذا الكرياتينين مستوى المرحلة الثانوية بعد غسيل الكلى؟
هناك نوعان من الأسباب أساسا من ارتفاع مستوى الكرياتينين بعد غسيل الكلى:
أول واحد غير كاف لغسيل الكلى، وهذا يعني غسيل الكلى لا إزالة الكرياتينين من الدم تماما. ومن الأرجح أن يسبب بعض المضاعفات التي تهدد الحياة على المدى الطويل غير كافية لغسيل الكلى.
والثاني هو مستوى الكرياتينين المريض ترتفع بين العلاجات غسيل الكلى اثنين. غسيل الكلى هو علاج استبدال الكلى بدلا من إصلاح تلف الكلى، لذلك يمكن أن ارتفاع مستوى الكرياتينين أقل فقط المرضى مؤقتا والكرياتينين في الدم ترتفع بسهولة بين فترات غسيل الكلى. لجعل مستوى الكرياتينين ينزل والحفاظ على استقرار لفترة طويلة، وإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى أمر لا بد منه.
كيفية خفض ارتفاع الكرياتينين دون غسيل الكلى؟
كما ذكرنا أعلاه إذا كان الناس يريدون الحفاظ على مستوى الكرياتينين، فإنها تحتاج إلى إصلاح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من مزيج مثالي من التقليدي الطب الصيني عشبة والطب الغربي، يمكن أن يساعد الناس على تحقيق هذا الهدف.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى يمكن ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق