احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي بنسبة 80٪ الكلى التالفة هل هناك أي طريقة لمنع المزيد من الضرر


والدتي هي مريض الفشل الكلوي بسبب ارتفاع ضغط الدم، وقد أدخلت إلى المستشفى لأنها كانت تجد صعوبة في التنفس. وكانت في Ventillator لبضعة أيام، والآن الطبيب كان يقول أن كليتيها و80٪ التالفة، أريد أن أعرف هل هناك أي طريقة لمنع المزيد من الضرر؟
في الواقع، للأشخاص الذين يعانون 80٪ الكلى التالفة يعني هناك غادر لتوه 20٪ الكلى وظيفة، لذلك إذا كنا نريد لحماية الكلى من مزيد من الضرر يجب علينا اتخاذ إجراءات الآن ليس فقط في الأطعمة ولكن أيضا في العلاج.
كما نعلم جميعا الأطعمة تلعب دورا هاما في علاج أمراض الكلى. إذا كان المريض يختار بعض الأطعمة الكلى للعائلات التي من شأنها حماية الكلى من مزيد من الضرر. ولكن إذا اختاروا بعض الأطعمة غير لائقة التي قد تجعل المزيد من الضرر للكلى. لذلك أفضل طريقة للمريض هو جعل خطة النظام الغذائي بمساعدة التغذية الخاصة بهم.
أما بالنسبة للعلاج هو النقطة الرئيسية لحماية الكلى من مزيد من الضرر، إذا كان يمكنك أخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب قد تحصل على فرصة لإصلاح الكلى التالفة. الأدوية الصينية لديها تأثير جيد في علاج أمراض الكلى، بعد تجهيزها أنه يمكن علاج أمراض الكلى من دون تقديم مزيد من الضرر للكلى. العلاج الأكثر شهرة هو الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy بل هو مزيج مثالي من الطب الصيني والطب الغربي، مع مساعدة من هذا العلاج الناس مع 80٪ الكلى التالفة لا يمكن أن تحمي الكلى تشكل مزيدا من الضرر، ولكن أيضا يمكن أن يكون فرصة لتحسين وظائف الكلى، وبالتالي لتجنب غسيل الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق