احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين مستوى 8 في أمراض الكلى


كيفية خفض مستوى الكرياتينين من 8 في أمراض الكلى؟ الكرياتينين هو نوع من النفايات الأيضية. كما يتم إزالته من الجسم تماما عن طريق الكلى، ومستوى الكرياتينين لتقف على وظائف الكلى. مستوى الكرياتينين العالي، remain.Therefore وظائف الكلى أقل العلاج لمستوى الكرياتينين of8 يشير إلى علاج لمرض الكلى.

ويمكن تقسيم أمراض الكلى المزمنة إلى 5 مراحل وفقا لمستوى الكرياتينين. عندما الكرياتينين هو أعلى من 8، ومرضى مرض الكلى المزمن يدخل مرحلة الفشل الكلوي. تحت هذه المرحلة، والمرضى الذين يحتاجون لقبول زرع الكلى أو غسيل الكلى.

ومع ذلك، زرع الكلى أو غسيل الكلى على حد سواء مضاعفات بذلك مما يجعل العلاج يصبح أطول وأكثر صعوبة.

لذلك العديد من المرضى يتوقون للبحث عن علاجات أخرى.

أي نوع من العلاج هو مفيد لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

حار العلاج ضغط

كمادة ساخنة على نقاط الوخز Shenshu الثنائية (BL23) هو medicinals العملية الدقيقة التي تقضي على السموم واستعادة تشي الأصلي، وتطبيقها على نقاط الوخز Shenshu (BL23) خارجيا. في مثل هذه الطريقة، والهدف من التطهير السم لا يمكن أن يتحقق، مع السموم المسببة للأمراض وإزالة restored.More تشي الأصلي على وجه التحديد، تلف الكلى يمكن استردادها على نحو متزايد. تتم إزالة النفايات والسموم أيضا إلى خارج الجسم عن طريق تنظيم النظم الدم.

الدواء:

عادة ما يتم التعامل مع ركود الدم في الأوعية الكلى عن طريق الأدوية تنشيط الدم. عادة ما يتم علاج الركود الضمانات الكلى عن طريق الأدوية التجريف الضمانات. يمكن القضاء على الحرارة في الطول الكلى باستخدام الأدوية إزالة الحرارة. وينبغي القضاء على البرد المسببة للأمراض في الكلى مع الأدوية الاحترار يانغ. وذمة الناجمة عن هو دون تغيير تشي الكلى يمكن علاجها مع aquaretics.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق