احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج لBUN 65 على غسيل الكلى


ما هو علاج BUN على غسيل الكلى؟ BUN هي النفايات الأيضية من body.Meanwhile لدينا بل هو أيضا انهيار بروتينية. عندما يصبح BUN 60، فإنه يدخل بالفعل إلى الفشل الكلوي. غسيل الكلى هو أيضا necessary.Under مثل هذه الظروف، هناك حاجة إلى علاج فعال يائسة لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع.

ما هو علاج BUN 65 على غسيل الكلى؟

العلاج حمام كامل

تفريغ سموم التفريغ الممرض السامة في خطوط الطول والحشوية.

حمام كامل لتصريف السموم

حمام كامل مع الطب الصيني هو إستخلص بالإغلاء الأدوية التي يمكن الوفاء وخلطها جميعا في الحساء الطبية، ثم السماح بدخول المرضى في الحساء لحمام بالكامل في وقت كاف، والتي يمكن أن تجعل المكونات في الأدوية تزج في السطور الجسم، ويدخل في خطوط الطول والأحشاء ، المسام المفتوحة والمثانة، وتصريف الممرض السامة في خطوط الطول والأحشاء عن طريق العرق والبول.

مبدأ العمل

مع المعونة من الغاز الحار في الأدوية وحساء الطبية، وتعزيز تدفق خطوط الطول وتشي والدم، وجعل المسام مفتوحة ونقاط الوخز دون عوائق.

الأدوية للحمام كامل تتخلل في السطور وخطوط الطول من خلال المسام ونقاط الوخز، يدخل في الأحشاء على طول خطوط الطول، وتفريق الرئة وفوهة مفتوحة والكلى دافئ وتعزيز يانغ. في مثل هذه الأعمال، فإنها يمكن استعادة تفريق وتنازلي الرئة وكذلك تبخير والتحويل من الكلى، وتفريغ الممرض السامة في خطوط الطول عن طريق العرق والأحشاء من خلال البول.

دواء

حمام في ديكوتيون الطبية المصنوعة من الأدوية مع التفريغ وظيفة.

ينبغي أن يعامل الباردة مع الأدوية التي يمكن تدفئة الكلى وتعزيز يانغ. ينبغي أن يعامل الحرارة مع الأدوية التي يمكن مسح الحرارة والرطوبة القضاء. ينبغي أن يعامل الألم مع الأدوية التي يمكن أن تعزز الدورة تشي وتخفيف الألم. ينبغي أن يعامل ذمة مع الأدوية التي يمكن أن تحدث إدرار البول لإزالة ذمة.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق