احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج آلام الكلى وصعوبة في التنفس في PKD


كيفية التعامل مع آلام في الكلى وصعوبة في التنفس في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ هل تعلم أن PKD هو نوع من مرض وراثي اعتمادا على نمو العديد من الخراجات. كما تطور PKD، وآلام في الكلى وصعوبة في التنفس ويمكن أن يحدث.
لماذا PKD المريض سيحصل آلام الكلى وصعوبة في التنفس؟
الزيادات الخراجات في شكل وسائل quantity.The تصبح مليئة الخراجات وعدد من الخراجات increases.The الخراجات الموسع تنمو وبالتالي بقمع المنطقة والشعور المحيطة painful.As الخراجات الموسع تؤدي إلى فقدان وظائف الكلى، وهناك كميات من السموم والنفايات إيداع في الدم مما يؤدي إلى أعراض التنفس أجل difficulty.In لتخفيف الألم في الكلى وصعوبة في التنفس، تحتاج معالجتنا للتركيز على علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات.
أي نوع من العلاج هو مفيد لعلاج PKD؟
حار العلاج ضغط
تطهير السموم - تطهير العوامل المسببة للأمراض السامة في الكلى
تطهير السموم التي كتبها كمادة ساخنة
كمادة ساخنة على نقاط الوخز Shenshu الثنائية (BL23) هو medicinals العملية الدقيقة التي تقضي على السموم واستعادة تشي الأصلي، وتطبيقها على نقاط الوخز Shenshu (BL23) خارجيا. في مثل هذه الطريقة، والهدف من التطهير السم لا يمكن أن يتحقق، مع السموم المسببة للأمراض وإزالة تشي الأصلي استعادتها.
مبدأ العمل
العمل على المثانة الزوال القدم-taiyang مع كمادة ساخنة على الثنائي Shenshu نقاط الوخز (BL23)، استخدم الوظائف الداخلية والخارجية من المثانة الزوال القدم-taiyang والزوال الكلى من shaoyin الحمى، أدخل الكلى على طول خطوط الطول، والقضاء على العوامل المسببة للأمراض السامة في الكلى .
Shenshu نقاط الوخز (BL23) هو نقاط الوخز الذي رطبة للحرارة والرطوبة الباردة تشي تدخل إلى المثانة الزوال وتفريغ خارجيا. لذلك، يتم تنفيذ كمادة ساخنة على هذه نقاط الوخز.
إذا كنت مهتما في العلاج لدينا أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق