احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج آلام المفاصل في المرحلة 5 مرض الكلى المزمن


ويمكن تقسيم أمراض الكلى المزمنة إلى 5 مراحل، والمرحلة 5 يشير إلى الفترة الأكثر تقدما. آلام المفاصل في المرحلة 5 CKD يجعل الناس لا يطاق ولها نوعية الحياة سيئة. إنهم حريصون على إيجاد العلاج المناسب للتخفيف من هذا الشعور وزيادة متوسط ​​العمر المتوقع.
لماذا المريض سيحصل آلام المفاصل في مرحلة 5 CKD؟
في المرحلة 5 CKD والكلى وخفض وظائف الكلى مما يسبب ترسب المواد السامة. وتشمل المواد السامة التي هي النفايات الأيضية في الجسم حمض اليوريك. حمض اليوريك هو موادا خطرة على العظام. عندما يتراكم في المنطقة المشتركة بدلا من إزالة من جسمنا من خلال الكلى لدينا، والمرضى المرحلة 5 CKD لديهم شعور مؤلم. بالإضافة إلى ذلك، الكلى في المرحلة 5 CKD تفشل في إفراز حمض اليوريك تماما. ولذلك، فإن المرضى الذين هم في هذه المرحلة الحصول على آلام المفاصل. من أجل تخفيف آلام المفاصل للمرضى المرحلة 5 CKD، ونحن بحاجة الى ايجاد العلاج المناسب لزيادة متوسط ​​العمر المتوقع وتحسين نوعية الحياة.
كيفية علاج آلام المفاصل في مرحلة 5 مرض الكلى المزمن؟
حار العلاج ضغط هو نتيجة العمل الجاد لعلاج مرض الكلى المزمن. مقارنة مع غسيل الكلى وزرع الكلى، والعلاج كمادة ساخنة هو أكثر راحة. الطب الصيني يعمل على تنشيط الكلى بمساعدة آلات التناضح. المرضى الذين يحتاجون إلى الاستلقاء على السرير والحصول على النوم. فإن الأدوية الصينية التسلل إلى الكلى وبالتالي علاج الفشل الكلوي على نحو متزايد. وسيتم تجهيز الطب الصيني في حقيبتين. هذه الحقائب مع الكثير من الأدوية الصينية يعمل على الكلى عن طريق وصول BL 23 نقاط الوخز. حار العلاج ضغط يزيل ركود بما في ذلك حمض اليوريك خارج الجسم وبالتالي تخفيف حدة آلام المفاصل. وفي الوقت نفسه يعمل أيضا على الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج لدينا أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق