احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

والأضرار درجة الكلى للمرضى مع الكرياتينين 5.7


ومن المعروف أن الكرياتينين لتقف على وظائف الكلى المتبقية، والكرياتينين 5.7 لتقف على تلف الكلى خطيرة. وبشكل أكثر تحديدا، الكرياتينين 5.7 يشير إلى مرحلة 4 مرض الكلى المزمن. في مثل هذه الظروف، هناك حاجة ماسة إلى العلاج.
كيفية علاج أمراض الكلى؟
حمام دوائي
إزالة السم القضاء على مسببات الأمراض الضارة في خطوط الطول والحشوية.
العلاج حمام لتصريف السموم
حمام العلاج مع الطب الصيني هو إستخلص بالإغلاء الأدوية التي يمكن الوفاء وخلطها جميعا في الحساء الطبية، ثم السماح بدخول المرضى في الحساء لحمام بالكامل في وقت كاف، والتي يمكن أن تجعل المكونات في الأدوية تزج في السطور الجسم، ويدخل في خطوط الطول والأحشاء ، المسام المفتوحة والمثانة، وتصريف الممرض السامة في خطوط الطول والأحشاء عن طريق العرق والبول.
مبدأ العمل
مع المعونة من الغاز الحار في الأدوية وحساء الطبية، وتعزيز تدفق خطوط الطول وتشي والدم، وجعل المسام مفتوحة ونقاط الوخز دون عوائق.
الأدوية للحمام دوائي تتخلل في السطور وخطوط الطول من خلال المسام ونقاط الوخز، يدخل في الأحشاء على طول خطوط الطول، وتفريق الرئة وفوهة مفتوحة والكلى دافئ وتعزيز يانغ. في مثل هذه الأعمال، فإنها يمكن استعادة تفريق وتنازلي الرئة وكذلك تبخير والتحويل من الكلى، وتفريغ الممرض السامة في خطوط الطول عن طريق العرق والأحشاء من خلال البول.
دواء
حمام في ديكوتيون الطبية المصنوعة من الأدوية مع التفريغ وظيفة.
ينبغي أن يعامل الباردة مع الأدوية التي يمكن تدفئة الكلى وتعزيز يانغ. ينبغي أن يعامل الحرارة مع الأدوية التي يمكن مسح الحرارة والرطوبة القضاء. ينبغي أن يعامل الألم مع الأدوية التي يمكن أن تعزز الدورة تشي وتخفيف الألم. ينبغي أن يعامل ذمة مع الأدوية التي يمكن أن تحدث إدرار البول لإزالة ذمة.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق