احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 2.28 مع مرض الكلى المتعدد الكيسات كيفية التعامل معها


الكرياتينين 2.28 مع PKD كيفية التعامل معها؟ مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب كلوي الأسرة. اذا كان شخص ما في عائلتك لديه PKD، وأشخاص آخرين في عائلتك لها كل ممكن للحصول على هذه PKD. ويرتبط الكرياتينين بشكل وثيق مع مرض الكلى المتعدد الكيسات.

الكرياتينين 2.28 يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات

مرض الكلى المتعدد الكيسات لا الأضرار التي لحقت الكلى بنسبة نمو الخراجات. الخراجات تنمو في شكل والكميات. الخراجات لديها بنية الخلايا الظهارية الخاصة التي لديه وظيفة من تسريع نمو الخراجات في العدد. وفي الوقت نفسه السائل سوف تتدفق إلى الخراجات مما تسبب في توسيع الخراجات. عندما تصبح الخراجات كاملة من السوائل، والضغط في منطقة الكلى يصبح مرتفعة على نحو متزايد.

الكرياتينين هو مرآة تعكس ما تبقى من functions.Creatinine الكلوي 2.28 يشير إلى تلف الكلى المعتدل، والذي يسبب الكثير من symptoms.Creatinine مميزة هي النفايات الأيضية، والتي تعتمد على الكلى على إفراز لهم للخروج من الجسم في شكل البول. الآن الكلى لديه شيئا خاطئا بحيث السماح لهم إيداع في جسمنا. بدون العلاج في الوقت المناسب، والكرياتينين يكون تعميم بدماء وربما تلف أي أجهزة في الجسم مما يؤدي إلى مضاعفات خطيرة.

كيفية علاج PKD مع الكرياتينين 2.28؟

حار العلاج ضغط على أساس الأدوية الصينية. الأدوية الصينية الشهيرة في علاج أمراض الكلى في جميع أنحاء العالم. الاعشاب الصينية الكريمة والطبيعية. ما هو أكثر من ذلك، فقد لكن بأعراض جانبية أقل الإجراء بسيط.

نحن بحاجة للعثور BL 23 نقاط الوخز في المقام الأول. بل هو وصول خاص للأدوية الصينية تنشيط التي يتم تجهيزها مع التكنولوجيا الأكثر تقدما. وهي تعمل على الكلى مباشرة وبالتالي تقلص الخراجات وقمع إعادة نمو الخراجات. في النهاية، فإنه أيضا أضرارا إصلاح الكلى ويتعافى وظائف الكلى.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق