احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ضيق في التنفس في المرحلة 5 CKD كيفية التعامل معها


ضيق في التنفس في المرحلة 5 CKD كيفية التعامل معها؟ ويمكن تقسيم أمراض الكلى المزمنة إلى 5 مراحل، في المرحلة 5 CKD، وكميات من النفايات والسموم تتراكم في أجسامنا. الكثير من التعقيدات تبدأ في الظهور. مع الكثير من المضاعفات، العلاج تصبح صعبة. ضيق في التنفس وأعراض المضاعفات.

كيف ضيق في التنفس في المرحلة 5 CKD يحدث؟

المرحلة 5 CKD هي مرحلة خطيرة ومتقدمة. كما يصبح تلف الكلى تدريجيا والمواد السامة تتراكم في أجسامنا. ويدور الدم في الجسم، بذلك النفايات والسموم. عندما تلف لمنطقة القلب، وضيق في التنفس في مرحلة CKD 5 يتطور. أنه يشكل خطرا على المرضى الاستمرار في قبول غسيل الكلى في مثل هذه الظروف. يشعر المرضى أن يكون أقل من الهواء، الأمر الذي يجعل الشعور القاتل.

في هذه المرحلة، يحتاج الى علاج لإطالة حياة المريض المتوقع.

كيفية علاج ضيق في التنفس في مرحلة 5 CKD؟

كما نعلم جميعا، وهناك الكثير من النفايات والسموم في الدم لمرضى المرحلة 5 CKD. نحن بحاجة لإخراجها من الجسم وبالتالي منع مزيد من الفشل الكلوي وتجنب المضاعفات الأخرى. تنقية الدم هي التكنولوجيا الأكثر تقدما في العالم. وهي تركز على إزالة النفايات والسموم في أحجام مختلفة. وهي تشمل تبادل البلازما، وامتصاص المناعة، وغسيل الكلى، وترشيح الدم الإرواء الدموى. سوف يعفى بالتالي ضيق في التنفس في مرحلة 5 CKD إلى حد معينة.

حار العلاج ضغط

الأدوية الصينية الحفاظ على هذه العادة من شفويا taking.However، الساخنة فواصل علاج ضغط هذه العادة. حار العلاج ضغط يمكن استخدامها خارجيا. بمساعدة آلة التناضح، والطب الصيني يعمل على تنشيط الكلى وبالتالي إصلاح تلف الكلى واستعادة الكلوي functions.Stage 5 مرضى CKD لديهم متوسط ​​العمر المتوقع طويلة.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق