احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اليوريمي فروست في الفشل الكلوي المزمن كيفية التعامل معها


الفشل الكلوي المزمن هو الفقدان التدريجي لوظائف الكلى، ويمكن تقسيمها إلى 5 مراحل. فوجئ كثير من الناس حول العثور النفايات في بشرتهم، والذي يعرف باسم اليوريمي الصقيع. كيف وضع وكيفية التعامل معها؟
الفشل الكلوي المزمن يجعل الكلى في حالة خطيرة وذلك لإيداع مبالغ من المواد السامة في الدم. في المرحلة 5 الفشل الكلوي المزمن، يفقد الكلى معظم وظائف بالتالي اعتمادا على الأجهزة الأخرى لمساعدة الجسم على التخلص من السموم والنفايات. اليوريا هي واحدة من النفايات التي تنتجها أجسامنا وإزالتها بواسطة الغدد العرقية. لذا المرضى عادة ما تجد مادة الكريستال في الجلد، وهو ما يسمى الصقيع يوريمي. الصقيع اليوريمي يحدث الوجه منطقة والأنف والخد.
ماذا علينا أن نفعل لالصقيع اليوريمي في الفشل الكلوي المزمن؟
اليوريمي الصقيع وعادة ما تحدث في الفشل الكلوي المزمن المرحلة 5. في هذه المرحلة، والعلاج يحتاج إلى استبدال وظائف الكلى وإطالة العمر المتوقع الناس لأطول فترة ممكنة.
كيفية التعامل مع الصقيع اليوريمي في الفشل الكلوي؟
العلاج الحمام هو العلاج الأكثر مناسبة وفعالة لعلاج الصقيع اليوريمي في Failure.S الكلى المزمنة ذوي القربى هو أفضل الجلد في جسمنا. وينطبق حمام دوائي هذه الخاصية للمساعدة في جسمنا إزالة المواد السامة الزائدة خارج الجسم في شكل البول. الأدوية الصينية وفقا لنسبة مناسبة وضعت في water.Patients دشا في هذه الحساء وبالتالي يفرز مواد عديمة الفائدة التي كتبها العرق. فمن comfortable.With مساعدة من طبي باث، الصقيع اليوريمي في الفشل الكلوي المزمن يمكن أن يزول إلى حد معينة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق