احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الضروري للمرحلة 3 CKD المريض لأخذ العلاج المنتظم


هو ضرورة بالنسبة لهم لإيجاد حلول شاملة لمرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن؟ الفشل الكلوي المزمن هو الفقدان التدريجي للfunctions.Compared الكلوي يعانون من مرض الكلى المزمن، وأكثر خطورة. في المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن، والمرضى الذين يعانون من أعراض مثل التبول في كثير من الأحيان، وفقر الدم وما إلى ذلك وفي الوقت نفسه المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن هو أفضل وقت للسيطرة على تطور الفشل الكلوي المزمن. العلاج المنتظم ضروري للمرحلة 3 مرضى الفشل الكلوي المزمن.
مقدمة موجزة عن المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن
وتسبب الفشل الكلوي المزمن من قبل مختلف أمراض الكلى المزمن الذي يجلب الضرر لكليون الكلوي باستمرار. فشل المتبقية كليون الكلوي لإزالة النفايات من الجسم في شكل البول والحفاظ على توازن بيئة مستقرة مما يؤدي إلى ترسب المواد السامة، وعدم التوازن المنحل بالكهرباء وخلل في إنتاج الكلى مثل EPO وrenine. في المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن، ونحن نسميها آزوتيمية إعتلال الكلى. وGFR في هذه المرحلة ما بين 25٪ و 50٪. من أجل العثور على علاجات شاملة، فقد تم البحث خبرائنا لسنوات عديدة.
ما هو العلاج المنهجية للمرحلة 3 CKD؟
بعد سنوات من البحث والتجربة تراكم، شهدت مستشفى لدينا مراحل كمية من الأبحاث، التي تحتوي على أخذ الدواء الصيني عن طريق الفم، وهوت ضغط العلاج، حمام دوائي، علاج دورة مع الطب الصيني، وغيرها، وتضمن كمية كبيرة من الخبرة الثمينة في العلاج TCM. تدريجيا، اخترنا سبعة علاجات الطب الصيني التقليدي من العديد من العلاجات لالجمع بينهما بشكل كلي، وشكلت مجموعة من العلاج الشمولي للTCM.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول معاملة منهجية أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق