احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج جديد لالخراجات الكلى الموسع


هل هناك أي علاج جديد لكيسات الكلى الموسع؟ مع تورم يصل تدريجيا الخراجات، فإن وظيفة الكلى تنخفض تدريجيا، إذا تركت دون علاج، فإن المريض يعاني المزيد من الألم. في المجال الطبي الغربي لا يوجد حتى الآن طريقة فعالة للسيطرة على نمو الخراجات باستثناء العملية. لكن لحسن الحظ، فقد وجد الخبراء بطريقة جديدة، والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، فإنه مفيد لعلاج الخراجات الكلى الموسع.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج الخراجات الكلى؟
لهذه المشكلة، اعتمدنا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لتصغير حجم هذه الأكياس والحيلولة دون مزيد من تورم. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يعزز الكيس السائل الترشيح للخروج الى هذه الشرايين فرنت، ومن ثم يتم أخذ الكيس السائل بعيدا مع الدورة الدموية. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج بالأعشاب الطبيعية تطبيقها خارجيا على نقاط الوخز من أسفل الظهر (منطقة الكلى). و micronized الادوية العشبية إلى عشرة الألف من حجمها الأصلي. تنقع أكياس العشبية التي تحتوي على العشرات من الأدوية العشبية سابقا في penetrants، ثم وضعت على الجزء السفلي الخلفي. مع مساعدة من جهاز التناضح، والمكونات الفعالة في الأدوية العشبية التسلل إلى الكلى من خلال الرئيسية والقنوات. لا يوجد أي ألم، وأنه هو مثل التدليك. للحالة الحالية الخاصة بك، مع العلاج في الوقت المناسب ما زال هناك أمل كبير لمنع المزيد من التدهور وظائف الكلى لإنهاء مرحلة الفشل الكلوي.
في كلمة واحدة، مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن للمريض مع الخراجات الكلى الموسع الحصول على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الخراجات الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق