احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لافتات الجهاز التنفسي في الفشل الكلوي كيفية التعامل معها


علامات الجهاز التنفسي في الفشل الكلوي كيفية التعامل معها؟ الفشل الكلوي المزمن هو أكثر خطورة من مرض الكلى المزمن. هناك الكثير من التعقيدات مع تطور الفشل الكلوي المزمن. علامات الجهاز التنفسي هي واحدة من المضاعفات التي تؤثر على نوعية الحياة الكلوي المريض فشل في.
كيف الفشل الكلوي المزمن يؤدي إلى علامات التنفس؟
الفشل الكلوي المزمن له الضرر الكلوي أكثر خطورة، والذي يسبب ترسب المواد السامة في الجسم. عندما تلك النفايات والسموم تتراكم في أجسامنا، فإنها تعمم مع الدم قد يؤدي إلى تلف وأي أجهزة في الجسم. عندما تنطوي الجهاز التنفسي في، تتنهد الجهاز التنفسي تبدأ في النمو.
علامات الجهاز التنفسي هي كما يلي:
اليوريمي الرئة، مع تطور الفشل الكلوي المزمن، والمرضى تبدأ في السعال والتنفس بالكاد.
أورميا الجنبي الأمراض، ومعدل حدوثها بين 15٪ ~ 20٪. المرضى الذين يتوقون لديك الهواء ويعاني من الحمى.
تكلس الرئة، والفشل الكلوي المزمن وعادة ما يؤدي إلى تكلس الأنسجة الرخوة، الكبد هو أكثر مكان.
المرضى يشعرون بعدم الارتياح مع علامات الجهاز التنفسي في الفشل الكلوي المزمن.
كيفية التعامل مع إشارات الجهاز التنفسي في الفشل الكلوي؟
الأدوية الصينية الشهيرة في علاج أمراض الكلى. تتم معالجة الأدوية الصينية مع وصول خاص. يتم وضع الأدوية الصينية المجهزة إلى قسمين أكياس صغيرة. نجد نقاط الوخز الخاصة BL 23 نقاط الوخز. بل هو وصول خاص إلى التسلل إلى الكلى increasingly.Hot العلاج ضغط يوسع الأوعية الدموية لتوفير كمية كافية من الدم والأكسجين مما الكلى لمنع مزيد من الفشل الكلوي. حار العلاج ضغط لديه وظيفة مضادة للالتهاب ومضادة للcoagulation.Inflammation هو عامل إلى تفاقم الأوضاع الكلى. التخثر هي مضاعفات أخرى والتي عادة ما تحدث في الفشل الكلوي المزمن. وفي الوقت نفسه العلاج لدينا لديه وظيفة من تنظيم النظم الدموية وإزالة ركود. مع وظائف الكلى الانتعاش، سوف يعفى علامات في الجهاز التنفسي.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق