احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الألم المشترك في المرحلة 3 الكلوي المزمن مرض كيفية التعامل معها


في المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن، والمرضى الذين هم في مرحلة معتدلة تقليل تلف الكلى. آلام المفاصل هي واحدة من أعراض واضحة في المرحلة 3 CKD. مع آلام المفاصل، وكثير من المرضى الذين لديهم صعوبة في المشي. كيفية علاج آلام المفاصل في مرحلة CKD 3؟

مقدمة موجزة من المرحلة 3 CKD

مرض الكلى المزمن (CKD) يشير إلى الفقدان التدريجي لوظائف الكلى. كما يشعر كثير من الناس شيئا عندما كانوا في CKD المرحلة 1 والمرحلة 2 CKD، المرحلة 3 كد هو تحذير لمرضى مرض الكلى المزمن. في هذه المرحلة، وهناك العديد من الأعراض السريرية، التي تجعل الناس يشعرون بعدم الارتياح.

أسباب آلام المفاصل في المرحلة 3 CKD

تلف الكلى إلى حد معينة. وظيفة أهم الكلى هي وظيفة الترشيح. وظيفة الترشيح لإزالة النفايات والسموم من الجسم في شكل البول. وتشمل النفايات والسموم الكرياتينين، كعكة، وحمض اليوريك وهلم جرا. وحمض اليوريك ديه الجمعيات بشكل وثيق مع آلام المفاصل في المرحلة 3 CKD. للجزء الأكبر من حمض اليوريك هو المراد إزالتها من الجسم بمساعدة الكلى. في المرحلة 3 CKD، المرضى الذين لديهم صعوبة في القضاء على حمض اليوريك من الجسم مما يؤدي إلى ترسب في بنية مشتركة.

كيفية آلام المفاصل في مرحلة CKD 3؟

الاعشاب الصينية الطبيعية والكريمة. كما هو مشهور في علاج أمراض الكلى من وجهة نظر الجذر، العديد من المرضى مجانين حول هذا الموضوع. حار العلاج ضغط هو اختراع الأكثر تقدما لعلاج أمراض الكلى في الصين، والتي هي نتيجة ناجحة من الخبراء من ذوي الخبرة. حار العلاج ضغط لإزالة ركود في المقام الأول، وبعد ذلك إصلاح تلف الكلى ويتعافى وظائف الكلى. كما يتم استرداد الكلى، وآلام المفاصل في CKD المرحلة 3 يمكن معيش تدريجيا.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق