احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع الكرياتينين مستوى 4.0 هل هو خطير


أمراض الكلى مع مستوى الكرياتينين 4.0 هل هو خطير؟ في الواقع، الكرياتينين 4.0 في المرحلة 3 أمراض الكلى، وفي هذه المرحلة المريض سوف يعاني أكثر من أعراض. وبالإضافة إلى ذلك، من دون سيطرة جيدة على المرض سينخفض ​​إلى المرحلة 4، 5 حتى بسرعة، بحيث يطلب من المريض أن اتخاذ إجراءات الآن لتجنب أمراض كبير.

ماذا يمكننا أن نعرف من الكرياتينين 4.0؟

الكرياتينين واحدا من مؤشرات الإصابة بأمراض الكلى، ويمكن أن يقول لنا مدى خطورة قد تعرضت للتلف الكلى. بشكل عام، لن تزيد من مستوى الكرياتينين بسبب الكلى التعويضية قوي، إلا بعد وظائف الكلى هي أقل من 50٪ في مستوى الكرياتينين سيرتفع مرة واحدة حتى الزيادة مستوى الكرياتينين، وهذا يعني قد تعرضت للتلف الكلى باعتدال.

الكرياتينين 4.0 يخبرنا المرض الآن في المرحلة 3 أمراض الكلى وتترك هناك يمكن 50٪ الكلى تعمل بشكل طبيعي.

كيفية خفض مستوى الكرياتينين؟

مما سبق نعلم أن ارتفاع مستوى الكرياتينين سببه اضطرابات في الكلى، لذلك طالما أننا يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى، ونحن يمكن أن تقلل من مستوى الكرياتينين إلى حد ما.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد المريض للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين عن طريق تحسين وظائف الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمرضى مع الكرياتينين 4.0 لديهم فرصة للعيش مثل أي شخص عادي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة لدينا ال WhatsApp / فايبر الطبيب مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق