احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا PKD يمكن أن تحدث اعراض كثيرة وكيفية التعامل معها


زوجتي المريض PKD، وقال الطبيب أن كليتها المناسب في الوقت الحاضر تقلصت بالفعل لأن حجم الكلى أصبحت أصغر، ومستوى الكرياتينين لها مرتفع وكذلك الهيموغلوبين منخفضة. أريد أن أعرف لماذا PKD يمكن أن تحدث الكثير من الأعراض؟ هل هناك أي وسائل لعلاج هذا المرض؟
لماذا PKD يمكن أن تحدث الكثير من الأعراض؟
كان الكلوي يؤدي الفشل إلى تقليص الكلى وكذلك المضاعفات مثل: فقر الدم الكلوي وارتفاع ضغط الدم واضطراب المنحل بالكهرباء، مثل انخفاض الكالسيوم والفوسفور عالية. الى جانب ذلك، سوف تستمر الخراجات إلى تلف لها وظيفة الكلى. كل المعلومات التي تبين أن حالتها الحالية كانت بالفعل شديدة. فقط لأن في نهاية مرحلة المرض الكلوي أنها ستحدث مضاعفات أساسا مع فقر الدم، وقصور القلب وارتفاع البوتاسيوم.
كيفية علاج PKD؟
سوف نستخدم العلاجات شاملة لقضيتها. أولا، وهي في حاجة للحفاظ على حالة جيدة بشأن النظام الغذائي اليومي، الحياة، فضلا عن المزاج. ثانيا، استخدام بعض الأدوية لمساعدة العلاج، ويمكن لهذه الأدوية تساعد في السيطرة عليها وتخفيف تلك الأعراض. ثالثا، في حين بعد حل الأعراض، وهي في حاجة إلى ضبط لها الحصانة وإصلاح الخلايا التالفة جوهري كلوي لتحقيق هدف استعادة لها وظيفة الكلى تدريجيا ورفع كمية البول فضلا عن تعزيز تدفق الدم في الكليتين لها. بهذه الطريقة فقط، يمكن أن أمراض الكلى لها الحصول على التعافي تماما.
بشكل عام، فإن العلاج الرئيسي هو طب الأعشاب الصيني وساعدت مع الطب الغربي. مع مساعدة من هذا العلاج، وحصلت على وظائف الكلى إصلاح وتحسين بعد لدينا محددة علاج طب الأعشاب الصينية، لذلك يمكن أن يتأخر المرض والمريض قد يتجنب علاج غسيل الكلى.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق